كشف تقرير إعلامي عن أسرار و تفاصيل جديدة عن عودة المهاجم البرازيلي نيمار داسيلفا إلى الدوري الإسباني خلال الانتقالات الصيفية القادمة سواء إلى ناديه السابق برشلونة او غريمه ريال مدريد.

وبحسب ما ذكره البرنامج الإذاعي "الشيرينغيتو" الإسباني، فإن نيمار وإدارة باريس سان جرمان ، قد اصبح لديهما شعور متبادل بالندم &بعد نحو عامين من التعاقد في اغلى صفقة عرفتها سوق الانتقالات.

وكشف البرنامج الإسباني بأن إدارة النادي الفرنسي ادركت بأن نيمار في باريس سان جيرمان لن يكون ليونيل ميسي في برشلونة أو كريستيانو رونالدو في ريال مدريد بعدما عجز اللاعب عن تقديم الإضافة الفنية للفريق ، كما تأكدت بأن المهاجم البرازيلي ليس بذلك الشخصية التي يمكن من خلالها بناء فريق حوله بسبب مزاجه المتقلب الذي ساهم في توتر غرف الملابس .

وتبقى النقطة التي افاضت كأس الندم في باريس متمثلة بتعرض نيمار للإصابة في وقت حساس من الموسم للعام الثاني على التوالي و في نفس موضع الإصابة (الكاحل) .

وكان نيمار قد اصيب بكسر في شهر فبراير من عام 2018 تسبب في غيابه حتى نهاية الموسم ، حيث افتقده الفريق أمام ريال مدريد في لقاء الإياب من دور الستة عشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، إذ كان لغيابه تأثير سلبي واضح على معنويات ونفسية زملائه اللاعبين ، ليخسر الفريق المباراة على ارضه وأمام جماهيره.

وتعرض نيمار هذا العام للإصابة في كاحله مما سيتسبب في غيابه لعدة اسابيع عن الملاعب ، كما سيفتقده الفريق خلال المواجهة المصيرية التي تجمعه بمانشستر يونايتد الإنكليزي ذهاباً و إياباً في دور الستة عشر بمسابقة دوري أبطال أوروبا، مما يقلص من فرصة الباريسيين في التأهل لدور الثمانية.

وادركت إدارة النادي الفرنسي ان استقطاب نيمار لم يكن صائباً بعدما فشل في تقديم نفس الأداء الفني الذي قدمه مع برشلونة خلال الفترة التي ارتدى فيها قميص الفريق في الفترة من عام 2013 وحتى عام 2017 ، على اعتبار انه لم ينجح في مساعدة الفريق في تحقيق نتائج افضل في المسابقة القارية التي مثلت الهدف الأساسي للنادي .

وزادت تكاليف علاج نيمار من قيمة الصفقة، فضلاً عن الراتب السنوي الضخم الذي يتقاضاه بالإضافة إلى تكاليف اخرى .

وبرأي ضيوف البرنامج، فإن نيمار يرى في إسبانيا طوقاً لإنقاذ مشواره الكروي سواء بالعودة الى برشلونة او الانتقال إلى ريال مدريد ، بينما تحاول إدارة باريس سان جيرمان المكابرة رغم رغبتها بالحصول على افضل عرض مالي ممكن للتخلي عن المهاجم البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي القادم لإدراكها استحالة بيعه بنفس السعر والبالغ 222 مليون يورو .