شنت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، هجوما لاذعا على الهواء مباشرة، على نجم الكرة الإيطالية أنطونيو كاسانو، بسبب انتقاد الأخير لزوجها، على خلفية الأزمة بين نجم التانغو وإدارة النيراتزوري.

فخلال وجودها في برنامج تيكي تاكا الإيطالي، مساء الأحد، اشتبكت زوجة واندا رارا مع أنطونيو كاسانو، على الهواء عندما قال الأخير لها، "إيكاردي بحاجة للذهاب إلى غرفة ملابس إنتر ميلان وتوضيح الأمور".

ودافعت واندا عن زوجها وقالت في البرنامج الرياضي: "إيكاردي ليس وحشاً، في كرة القدم هناك العديد من الظلم مثل ركلة جزاء فيورنتينا".

وأضافت "رأينا جميعاً موقف بيرزيتش وعقوبته من هنا، لكنهم لم يقتلوه كما يفعلون مع إيكاردي نفسياً، إيكاردي قائد الفريق ويحب إنتر، عليهم أن يظهرون له جزءًا من الاحترام الذي يظهره لهم".

وتابعت: "كيف لإيكاردي أن يذهب لغرفة خلع الملابس لكي يحل المشاكل، ما هذه القمامة؟".

وأكملت: "لم يفعل شيئاً حتى يذهب ويتحدث معهم، إنها دراما غير موجودة أبداً".

من جهته رد كاسانو على واندا قائلًا: "إنتر الآن يتنافس على المركز الثالث، إنهم ينتظرون وجود إيكاردي الذي لا يصح بأن يستمر خلف الشاشة يشاهدهم فقط".

وأضاف كاسانو: "إذا سحبوا الإشارة مني، كنت سأصاب بالجنون، لكن هذا لن يجعلني أبقى خارج الفريق حتى نهاية الموسم، لذلك هو عليه التحدث معهم من أجله هو وفي يونيو يحدث ما سيحدث".

وتأتي هذه المشادة بين واندا وكاسانو، في ظل الأزمة التي نشبت مؤخرا بين اللاعب وإدارة ناديه بعد سحب الأخيرة شارة قيادة الفريق من اللاعب.

ويأتي ذلك في خضم تقارير عن احتمال رحيل المهاجم البالغ 25 عاما عن صفوف الفريق اللومباردي، في ظل عدم التوصل الى اتفاق بشأن تجديد عقده الذي من المقرر أن ينتهي عام 2021.

جدير بالذكر أن واندا نارا، كانت قد تعرضت للرشق بالحجارة من قبل جماهير إنتر ميلان الأسبوع الماضي، أثناء وجودها على الطريق، بالقرب من ملعب "جوزيبي مياتزا"، حيث كانت توجد زوجة إيكاردي في السيارة رفقة أولادهما.
&