قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استبعدت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، توصل زوجها إلى اتفاق مع إدارة النيراتزوري بشأن تجديد العقد.

وألمحت واندا نارا إلى إمكانية رحيل زوجها عن إنتر ميلان بعد انتهاء عقده الحالي، وذلك بعدما أدلت بتصريح بشأن المفاوضات بين الطرفين قائلة: "إن تجديد إيكاردي مع الإنتر بعيد جدًا الآن".

وكان إيكاردي قد مدد عقده مع إنتر ميلان في عام 2016 ويتضمن العقد شرطًا جزائيا يقدر بـ 100 مليون يورو، وهو مبلغ أصبح ليس كبيرا في سوق الانتقالات في الوقت الحالي، ويمكن لأي ناد أن يدفعه للحصول على خدمات الهداف الأرجنتيني.

وأضافت واندا نارا "نحن بعيدون كل البعد عن التوصل لاتفاق مع إنتر. لم نتلق بعد عرضًا مرضيًا. لا أنكر أنه في أي لحظة يمكننا التوصل إلى اتفاق لكن نحن بعيدون جدًا حاليًا. ليس من المنطقي تجديد العقد بالمبلغ الذي يحصل عليه ماورو بالفعل فهو يستحق المزيد".

وختمت زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي تصريحاتها قائلة: "هناك أندية مهمة للغاية مهتمة بضم ماورو… أهم ناديين في إسبانيا (ريال مدريد وبرشلونة) حيث لدينا علاقات ممتازة، بالإضافة إلى فريق إنكليزي وآخر فرنسي".

وعززت تلك التصريحات من إمكانية رحيل المهاجم الأرجنتيني عن النيراتزوري، خصوصا في ظل اهتمام العديد من الأندية الكبرى في ضم اللاعب.

وتسعى إدارة النادي الإيطالي لتعديل بنود العقد الحالي مع قائد الفريق، من خلال رفع قيمة الشرط الجزائي، في محاولة منها لتحصين إيكاردي من مطامع الأندية الكبرى.