قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

انتزع الوحدة نقطة صعبة من مضيفه الباطن بفرضه التعادل 1-1 في الوقت بدل الضائع من المباراة التي جمعت بينهما السبت في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وتقدم الباطن صاحب المركز الرابع عشر (من أصل 16) في ترتيب الدوري، بهدف التونسي زياد العونلي في الدقيقة 80، قبل أن يدرك مواطنه عصام الجبالي التعادل للوحدة من ركلة جزاء في الدقيقة 90+3.

ورفع الباطن رصيده إلى 19 نقطة وتراجع للمركز الرابع عشر بفارق الأهداف عن الفيحاء الذي فاز اليوم أيضا على مضيفه الحزم (1-صفر)، بينما رفع الوحدة رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس.

ولم يظهر الشوط الأول بالمستوى المأمول من الفريقين في غياب أي خطورة تذكر على المرميين باستثناء محاولة للوحدة عندما صوب البرازيلي انسيلمو دي مورايس كرة قوية مرت بجانب القائم (4) قبل أن يرد الباطن بواسطة البرازيلي كريسان داكروز الذي سدد كرة قوية من ركلة حرة مباشرة أمسكها عبد الله الجدعاني ببراعة (14).

وشهد الشوط الثاني تبدلا في الأداء، وكاد الوحدة أن يفتتح باب التسجيل لولا أن رأسية صالح العمري أبعدها الحارس البرازيلي أدريانو فاتشيني وحولها لركنية (49). وجاءت أخطر الفرص للباطن عن طريق التونسي العونلي الذي صوب كرة قوية ارتطمت بالدفاع وأخذت طريقها للركنية (66) ولكن اللاعب نفسه نجح في وضع الباطن في المقدمة عندما كسر مصيدة التسلل وواجه المرمى ولعب الكرة على يسار الجدعاني (80).

وانتظر الوحدة حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لانتزاع التعادل عبر ركلة جزاء سددها الجبالي بنجاح على يسار الحارس فاتشيني.

وفي المباراة الثانية، قاد المدافع نواف الصبحي الفيحاء لفوز ثمين على مضيفه الحزم بفضل هدف وحيد سجله في الدقيقة 52.

ورفع الفيحاء رصيده إلى 19 نقطة وتقدم للمركز الثالث عشر في حين بقي الحزم على رصيده السابق 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

ملخص مباراة الوحدة والباطن

ملخص مباراة الحزم الفيحاء