أشعل المقاولون صدارة الدوري المصري لكرة القدم بتعادله مع ضيفه الزمالك 2-2 الاربعاء بملعب بتروسبورت، في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين.

وفشل الزمالك في الحفاظ على فارق النقاط الاربع مع وصيفه وغريمة التقليدي الاهلي قبل قمتهما المرتقبة في 30 اذار/مارس الجارى والمؤجلة من المرحلة السابعة عشرة، ليتقلص الفارق بينهما إلى نقطتين.

سجل للزمالك محمود حمدي "الونش" (45+1) وطارق حامد (64)، وللمقاولون العرب عبد الوهاب اسماعيل (52) وأحمد علي (80 من ركلة جزاء).

وتبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ في الشوط الاول مع أفضلية للزمالك، وفي نهايته نجح مدافع الزمالك محمود حمدي في احراز هدف فريقه الاول من عرضية محمود عبد المنعم "كهربا" حولها رأسية إلى يمين محمود ابو السعود حارس المقاولون.

وأدرك عبد الوهاب اسماعيل التعادل للمقاولون العرب من كرة عرضية اخطأها محمود عبد الرحيم "جنش" حارس الزمالك لتسكن الزاوية اليمنى لمرماه (52).

واحتسب حكم المباراة محمد النفي ركلة جزاء للزمالك اثر عرقلة لاعبه احمد عبد العزيز، انبرى لها محمود علاء تصدى لها ابو السعود ارتدت لطارق حامد سددها في المرمى محرزا هدف التقدم (64).

ضغط المقاولون املا في ادراك التعادل، وبالفعل احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لاحمد علي انبرى لها الاخير وسددها إلى يمين جنش محرزا هدف التعادل (80).

ملخص المباراة: