قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فاجأ اسطورة كرة القدم الأرجنتينية خورخي بوروتشاجا جماهير نادي برشلونة الإسباني بتصريحات مثيرة للجدل من شأنها ان تضعه في مواجهة مباشرة مع وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرح بوروتشاجا لصحيفة "لاناسيون" الأرجنتينية قائلاً :" نادي برشلونة أساء إلى كرة القدم بالأداء الذي ظهر عليه في المواسم الماضية بإبتكاره لأسلوب التيكي تاكا ، رغم أن هذه الطريقة لقيت اعجاب الجماهير والنقاد على حد سواء ".

وأكد بوروتشاجا بأن أكبر خطأ ارتكبه الأرجنتينيون هو مطالبتهم بأن يلعب المنتخب الوطني بنفس الطريقة التي يلعب بها برشلونة نظراً لوجود ليونيل ميسي ضمن صفوفهما، حيث قال :" ان تقليد الأرجنتين لطريقة برشلونة هو أمر خطير للغاية على الكرة الارجنتينية لان برشلونة أساء الى لعبة كرة القدم ، ولم يخدمها مثلما يعتقد الكثيرون، لانه كان فريقاً فريداً من نوعه ، وظهر بصورة لا يمكن لأي فريق آخر ان يظهر بها".

وأشاد بوروتشاجا بمواطنه ليونيل ميسي، معتبراً إياه افضل لاعب في العالم، ومنوها بالجهود التي يبذلها لتحقيق لقب مع منتخب الأرجنتين قبل اعتزاله كرة القدم، لأنه يشعر بأن شيء ما ينقصه في مسيرته الكروية.

يشار الى أن بوروتشاجا برز في مركز خط الوسط المتقدم واشتهر ببعد تسجيله هدف الفوز للأرجنتين في شباك منتخب ألمانيا في نهائي كأس العالم، التي اقيمت بالمكسيك عام 1986 .