قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أعلن مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز لكرة القدم الخميس تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الدولي الاسباني رودريغو هرنانديز من أتلتيكو مدريد، وذلك بموجب عقد لمدة خمسة أعوام مقابل 70 مليون يورو في صفقة قياسية للنادي الانكليزي.

ونشر سيتي على موقعه الرسمي "يسر مانشستر سيتي الاعلان عن التوقيع مع لاعب الوسط الاسباني رودري".

ورد هرنانديز التحية لفريقه الجديد قائلا "ما حققه سيتي في الموسمين المنصرمين كان مذهلا واتطلع لأن أكون جزءا من هذه التشكيلة المليئة بالمواهب".

وتابع "ليس فقط الالقاب التي فازوا بها، بل الطريقة التي اداروا بها ذلك، اللعب باسلوب هجومي في كل الاوقات. هو اسلوب يحمسني، كما تفعل طموحات النادي".

وانضم "رودري" رسميا الى سيتي بعد يوم من اعلان نادي العاصمة الإسبانية تفعيل اللاعب بند تحريره من عقده الذي كان سينتهي في 30 حزيران/ يونيو 2023، وقد وصلت قيمته الى 70 مليون يورو (63 مليون جنيه استرليني).

وبات رودريغيز (23 عاما) أغلى صفقة في تاريخ بطل انكلترا، متخطيا صفقة الجزائري الدولي رياض محرز مقابل 60 مليون جنيه استرليني العام الماضي من ليستر سيتي.

واستبق نادي العاصمة الاسبانية رحيل هرنانديز بالتعاقد مع مواطنه لاعب الوسط الدفاعي ماركوس ليورنتي من الجار اللدود ريال مقابل 40 مليون يورو.

ولم يمضِ هرنانديز سوى عام واحد فقط مع الفريق الاول لاتلتيكو، حيث تدرج في الفئات العمرية قبل أن يرحل إلى فريق صغار فياريال.

واستعاد اتلتيكو خدمات لاعب الوسط في حزيران/يونيو 2018 مقابل 25 مليون يورو، فتألق هرنانديز بقميص الـ "كولشونيرو" ما جذب انتباه مدرب سيتي الاسباني بيب غوارديولا الذي اعرب عن رغبته بالتعاقد معه.

ودافع "رودري" عن الوان منتخب بلاده في سبع مباريات دولية منذ عام 2018، وتوج بطلا لاوروبا لما دون 19 عاما في 2015.