قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم بقيادة البلجيكي فيتال بوركيلمانز قائمة أولية ضمت 31 لاعبا استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تنطلق اواخر الشهر الجاري في العراق.

وبحسب الموقع الالكتروني للاتحاد الاردني يبدأ منتخب "النشامى" تدريباته اعتبارا من مساء غد الاثنين قبل التوجه في 19 تموز/يوليو الجاري الى تركيا لاقامة معسكرٍ تدريبيٍ بالتزامن مع تقليص القائمة الى 26 لاعبا.

ويخوض المنتخب الأردني مباراتين وديتين في تركيا حيث يتطلع الجهاز الفني خلالهما الى اختبار اكبر عدد ممكن من اللاعبين، ليستقر على القائمة النهائية للبطولة.

وأوضح الاتحاد ان اختيار القائمة الاولية تم بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي الذي يستعد بدوره لخوض نهائيات آسيا مطلع العام القادم في تايلاند، وبهدف منح الفرصة لعدد من الوجوه الشابة التي اظهرت تفوقها مؤخراً.

وغاب عن القائمة عددٌ من اللاعبين المحترفين في الخارج، لارتباطهم مع انديتهم، بانتظار عودتهم الى صفوف النشامى في التجمعات التي تقام ضمن ايام الفيفا.

وتأتي بطولة غرب آسيا، كمحطة اعداد رئيسية تأهبا لبدء التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023، حيث تسحب القرعة في 17 تموز/يوليو الجاري، قبل ان تنطلق التصفيات في الخامس من ايلول/سبتمبر القادم.

وأوقعت قرعة غرب اسيا الأردن في المجموعة الثانية الى جانب السعودية والكويت والبحرين، وتقام مبارياتها في أربيل.

أما المجموعة الأولى فتضم العراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن وتقام مبارياتها في كربلاء.

وهنا القائمة: معتز ياسين، احمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، براء مرعي، احمد الصغير، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، سليم عبيد، هادي الحوراني، فادي الناطور، محمد بني عطية، فراس شلباية، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، احمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، عمر هاني، حسان زحراوي، محمد ابو زريق، احمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.