قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قرر نادي الهلال السعودي لكرة القدم عدم تجديد عقد لاعب وسطه صانع الألعاب الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري" بسبب تأخر اللاعب ووكيل أعماله في الرد على عرض النادي.

وأوضح النادي في بيان له أن "الإدارة بدأت أولى خطواتها في هذا الملف باجتماع مع ممثّل اللاعب عمر عبد الرحمن في الرياض بعد عودة اللاعبين من إجازتهم الموسمية، حيث اشترط اللاعب تجديد عقده قبل المغادرة مع الفريق إلى المعسكر الخارجي في النمسا رغم تبقي فترة أكثر من شهر على نهاية عقده الحالي".

وأضاف "وأبدت الإدارة تمسكّها بتجديد عقد اللاعب بموافقة الجهاز الفني، شريطة اجتيازه الاختبارات الطبية، وتم الاتفاق حينها على إرجاء المفاوضات إلى حين إجراء اللاعب الاختبارات الطبية في مركز فيفا الطبي في دبي، بعد أن ينهي مواعيده العلاجية مع الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية في الركبة في برشلونة، وذلك كإجراء متّبع في كل تعاقد جديد وحرصًا من الإدارة على التأكد من حالته الطبية والبدنية بعد الإصابة في الرباط الصليبي الذي تعرض له اللاعب للمرة الثالثة".

وتعرض عبد الرحمن، أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، ما اضطره للخضوع لعملية جراحية، وغاب عن معظم الموسم مع فريقه الهلال الذي انتقل الى صفوف الصيف الماضي من العين لمدة عام واحد.

وتابع الهلال "ورغبة من الإدارة في تأكيد تمسكها باللاعب ورغبتها في تجديد عقده، قدم رئيس النادي عرضا رسميا أثناء اجتماعه بمُمثّل اللاعب نادر المرزوقي الثلاثاء الماضي مشروطا باجتيازه الفحص الطبي المجدول اليوم الذي يليه، وتلقت الإدارة ردا على العرض في اليوم التالي تضمن طلب زيادة القيمة المالية والمدة بعد أن تجاوز اللاعب الاختبارات الطبية بنجاح، وحينها قدّمت الإدارة عرضًا جديدًا تضمّن زيادة في القيمة المالية والمدة مع تحديد مهلة للرد على العرض الجديد لمدة 24 ساعة، رغبة في إقفال موضوع التجديد مع اللاعب ليلتحق بمعسكر الفريق".

وأضافق "إلا أن المهلة مضت دون أن تتلقى الإدارة ردًا على عرضها الرسمي الثاني، وتواصلت الإدارة مع ممثل اللاعب الذي طلب أكثر من مهلة إضافية للرد، وتم منحه ما طلبه من مُهل متعددة دون وجود تجاوب بالموافقة أو الرفض على عرض النادي حتى توقيت نشر هذا البيان".

واختتمت إدارة النادي بيانها أنه "بناء على ما سبق، قررت إدارة النادي ايقاف التفاوض مع عمر عبد الرحمن، مقدمة شكرها وتقديرها للاعب على الفترة التي قضاها في النادي، ومتمنية له التوفيق في المرحلة المقبلة".