قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق لاعب الوسط الجزائري رياض محرز موسماً هو الأفضل في مسيرته الاحترافية مع نادي مانشستر سيتي ومنتخب بلاده، بعدما انهاه بإحرازه خمسة ألقاب معادلاً بذلك اربعة من زملائه في ناديه الإنكليزي.

وكان محرز ولاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا والحارس البرازيلي ايدرسون والمهاجم جابرييل خيسوس و لاعب الوسط فرناندينيو قد نالوا أربعة ألقاب محلية خلال الموسم الرياضي (2018-2019) بعدما قادوا مانشستر سيتي لإحراز الدرع الخيرية ثم تحقيق لقب الرابطة المحلية وكأس الاتحاد المحلي و الدوري الإنكليزي الممتاز.

هذا وختم محرز موسمه بأفضل إنجازاته ، بعدما قاد الجزائر للتتويج بلقب كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية ، حيث ساهم بشكل مؤثر في إنجاز بلاده بعدما سجل ثلاثة أهداف في البطولة، اهمها هدفه القاتل والحاسم في شباك نيجيريا في الدور قبل النهائي خلال الرمق الأخير من المباراة .

وكان رباعي مانشستر سيتي قد توجوا بلقب خامس مع منتخباتهم الوطنية ، حيث قاد لاعب الوسط برناردو سيلفا منتخب البرتغال لإحراز دوري الأمم الأوروبية في نسخته الأولى عقب تغلبه على هولندا في المباراة النهائية .

وبدوره، نجح الحارس ايدرسون و المهاجم جابرييل خيسوس ولاعب الوسط فرناندينيو في تحقيقهم لقبا خامسا ، بعدما قادوا البرازيل لنيل لقب كوبا اميركا بعد الفوز على منتخب البيرو بثلاثة أهداف لهدف في المباراة النهائية.