فضل النجم الإيطالي المخضرم دانييل دي روسي إنهاء تجربته مع نادي روما الإيطالي وخوض تجربة جديدة مع نادي بوكا جونيور الأرجنتيني بعقد يمتد لموسم واحد يتضمن بنداً يسمح له بترك الفريق في شهر يناير القادم مع فتح باب الانتقالات الشتوية.

وبحسب تقرير صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، فإن دي روسي &كان من المقرر ان يلتحق &بناديه الجديد يوم الاحد الماضي ، إلا ان إدارة النادي الأرجنتيني قررت تأجيل مراسم التوقيع حتى نهاية مباراة بوكا جونيرو واتلتيكو باراناينس البرازيلي في مسابقة كوبا ليبرتادوريس يوم الأربعاء، وذلك تفاديا لتشتيت تركيز اللاعبين بالنظر الى ما اثاره قدوم النجم الإيطالي من ردود فعل&متباينة في النادي ، جعلت التعاقد معه حدثا بارزاً في البلاد.

و من اللافت للنظر بأن دي روسي قد التحق بنادي بوكا جونيور بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده السادس والثلاثين الذي يوافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الماضي .

هذا وفضّل دي روسي ذو الأصل الأرجنتيني ان يلتحق بفريقه الجديد وهو جاهز من الناحية البدنية حتى يكون تحت تصرف مدربه ، بعدما انشغل طوال الفترة الماضية بالاستعداد للسفر إلى الأرجنتين وإنهاء كافة إرتباطاته في إيطاليا.

يشار الى أن النجم الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي قد نشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انيستغرام" مقطع فيديو يظهر خلاله رفقة دي روسي ، وهما يتدربان في غابة تبعد عن العاصمة الإيطالية بنحو 100 كلم ، حيث شوهد النجمان يركضان وسط الغابة على انغام الموسيقى .

شاهد الفيديو