قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حذر مدير بطولة غرب اسيا في كرة القدم علي جبار من تكرار اخطاء ومظاهر رافقت اليوم الافتتاحي للبطولة التي يستضيفها العراق حتى 14 اب/اغسطس المقبل طالبا من المسؤولين الحكوميين التعاون.

وذكر جبار في مؤتمر صحفي عقده مع مشرف البطولة الاردني احمد قطيشات الاربعاء في كربلاء "شاهدنا امورا كثيرة لا تسر واهمها المنصة الخاصة بالضيوف والشخصيات، اربكت عملنا كثيرا وسببت لنا الاحراج مع الكثير من الشخصيات من بلدان اخرى".

واضاف جبار "نطالب المسؤولين الحكوميين الذين يحضرون المباريات بالتعاون مع اللجنة المنظمة من اجل انجاحها، واية شائبة تحدث في الجولات المقبلة ليست لصالحنا ونحذر من تكرار الاخطاء".

وذكرت مصادر اعلامية ان اعدادا كبيرة من حمايات المسؤولين الحكوميين تواجدت في المنصة المخصصة للشخصيات والضيوف الحاضرين الى كربلاء مما تسبب ارباكا احرج اللجنة المنظمة.

ويأمل العراق والمسؤولون في الاتحاد العراقي في تحقيق نجاح لافت في استضافة النسخة التاسعة لبطولة غرب اسيا في كربلاء واربيل، وذلك في اطار دعم ملف العراق المطالب برفع الحظر عن بقية الملاعب العراقية ومنها استاد الشعب الدولي في العاصمة بغداد.

واجاز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باقامة المباريات الرسمية في ثلاث مدن هي البصرة وكربلاء (جنوب البلاد) واربيل عاصمة اقليم كردستان الشمالي.

من جهته ابدى قطيشات ارتياحه للجوانب التنظيمية مع تحفظه على الاخطاء "اصبحنا امام مسؤولية كبيرة ويجب ان نحافظ عليها من اجل اكمال البطولة بافضل وجه، هناك اخطاء سنتلافاها في المباريات المقبلة".

وتستضيف كربلاء مباريات المجموعة الاولى التي تضم منتخبات سوريا وفلسطين ولبنان واليمن بالاضافة الى العراق، بينما تستضيف اربيل مباريات المجموعة الثانية وتضم الاردن والسعودية والكويت والبحرين. وفاز العراق افتتاحا الثلاثاء على لبنان 1-صفر وفلسطين على اليمن 1-صفر.