قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أفادت تقارير صحافية الجمعة أن الفرنسي ميكايل كويزنس لاعب خط وسط بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني، في طريقه للالتحاق بصفوف مواطنه بايرن ميونيخ بطل الدوري المحلي في المواسم السبعة الماضية.

وبحسب صحيفة كيكر" الالمانية وقناة "سكاي" من المحتمل ان ينضم كويزنس (20 عاما) إلى النادي البافاري لتدعيم صفوفه مقابل صفقة تقدر بحوالي 10 ملايين يورو.

في المقابل لم ينف المدير الرياضي لفريق بوروسيا مونشنغلادباخ ماكس إيبرل إمكانية رحيل لاعبه بالقول "تحدثنا مطولا معه ومع مدير أعماله. الآن ننتظر ماذا سيحدث. الامور مشرعة على جميع الاحتمالات".

وانضم كوزنس الذي تدرج في نانت، عام 2017 الى بوروسيا مونشنغلادباخ في سن الـ 17 عاما، وخاض معه 39 مباراة بدون أن يتمكن من حجز مركز اساسي له في التشكيلة.

وخاض اللاعب الفرنسي 7 مباريات دولية مع منتخب فرنسا تحت 20 عاما.

ونشط بايرن في سوق الانتقالات اخيرا فتعاقد على سبيل الاعارة لمدة عام مع المهاجم الكرواتي إيفان بيريشيتش من إنتر ميلان الايطالي، فيما تشير مصادر إعلامية عن عودة محتملة لمواطنه المهاجم ماريو ماندزوكيتش إلى صفوف النادي الساعي الى تعويض رحيل الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي "الطائر" آريين روبن عن بايرن، وعودة الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز الى ريال مدريد الاسباني بعد إنتهاء فترة إعارته.