قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشف الهولندي جورجينيو فينالدوم مدافع نادي ليفربول الإنكليزي عن حادثة طريفة بطلها مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب، وذلك خلال المباراة التي شهدت فوز ريال مدريد الإسباني على ليفربول بثلاثة أهداف لهدف في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف.

و كشف فينالدوم في تصريحات إعلامية لموقع "ذا اتلتيك" قائلاً : يورغن كلوب دخل علينا مرتدياً سروالاً داخلياً فوق بنطاله يحمل علامة كريستيانو رونالدو بهدف إخراج اللاعبين من حالة التوتر التي كانوا عليها في غرف الملابس قبل انطلاق المباراة النهائية امام ريال مدريد" .

واضاف اللاعب الهولندي قائلاً : " كلوب القى علينا محاضرة و هو على تلك الهيئة لشرح خطة وطريقة اللعب امام ريال مدريد،  و عندما غادر غرف الملابس كان جميع اللاعبين ساقطين على الأرض من الضحك" .

وأكمل فينالدوم قائلاً : " كلوب يبدع دائماً في ابتكار مثل هذه المواقف لإزالة الضغوط عن اللاعبين في المباريات الكبيرة والحاسمة " .

يشار الى أن يورغن كلوب بقي مدة ليست بالقصيرة مرتدياً سروالاً داخلياً يحمل علامة رونالدو ، إلا انه لم يتجرأ  أي لاعب في التقاط صورة ، مما يوحي بأنه لم يكن أحد المتواجدين يحمل هاتفه المحمول للقيام بمثل هذه المهمة.