فسخت ادارة نادي الشرطة العراقي تعاقدها مع المدرب الصربي الكسندر اليتش بعد اربع وعشرين ساعة على خسارة فريقها الكروي امام الوحدة الاماراتي، في الجولة الثانية من الدور الاول لدوري ابطال اسيا في كرة القدم.

وذكر عضو ادارة النادي غالب الزاملي لوكالة فرانس برس عقب انتهاء اجتماع طارئ للادارة "تم فسخ التعاقد مع المدرب اليتش على خلفية الخسارة من الوحدة".

واضاف الزاملي "كانت مباراة الوحدة الاماراتي الفرصة الاخيرة التي منحتها الادارة الى المدرب بعد اخفاقين سابقين في بطولة الاندية العربية، فوجدنا من الضروري انهاء العلاقة معه بالتراضي".

وعين اليتش (52 عاما) مدربا للشرطة في الثاني والعشرين من تموز/يوليو الماضي خلفا للمونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش المدرب الحالي للاهلي القطري.

ولفت الزاملي "ادارة النادي قررت تعيين مدرب المنتخب الاولمبي العراقي عبد الغني شهد مدربا للفريق خلفا للمدرب اليتش، بعد ان وافق على تسميته لهذه المهمة".

وكان الشرطة العراقي سقط الاثنين على استاد فرانسوا حريري في اربيل، امام الوحدة الاماراتي بهدف متأخر للكونغولي خوسييه موبوكو، في الجولة الثانية للمجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا، وقبلها تعادل امام استقلال الايراني 1-1 في الجولة الاولى.

وبدأت الانتقادات تلاحق المدرب اليتش بعد الخسارة القاسية للشرطة امام الشباب السعودي بسداسية نظيفة في ذهاب ربع نهائي بطولة الاندية العربية تلتها خسارة الاياب بهدف دون رد.