لوس انجليس : من المرجح أن ينهي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني مسيرته الكروية مع نادي إنتر ميامي في الولايات المتحدة، كجزء من عقد جديد مدته عشر سنوات بين "البرغوث" والنادي الإسباني، بحسب ما أكد الأربعاء أحد مالكي النادي الأميركي.

ونقلت صحيفة "ميامي هيرالد" عن خورخي ماس قوله "أنا متفائل بأن ميسي سيرتدي ذات يوم قميص ميامي، لأنه سيكمل إرث أفضل لاعب في جيلنا وسيطابق طموح أصحاب إنتر ميامي لبناء فريق من الطراز العالمي". وأكد أنه مع النجم الإنكليزي السابق الشريك في ملكية النادي ديفيد بيكهام "عملا بجد" على هذا الملف.

وبحسب الصحيفة نفسها، أجرى ماس وبيكهام "مناقشات جادة" مع ميسي حيال هذا المشروع الذي سيتم إدراجه في عقد الأرجنتيني الجديد مع برشلونة.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن عقد ميسي الجديد يربطه لموسمين آخرين مع برشلونة حتى نهاية الدوري في موسم 2022 2023، ثم يقضي موسمين في ميامي قبل أن يعود إلى كاتالونيا لست سنوات ليصبح "سفيراً عالمياً" لبرشلونة.

وينتهي عقد ميسي الحالي مع النادي الكاتالوني في نهاية يونيو الحالي، ما عزز من الفرضيات والشائعات حيال مستقبل اللاعب البالغ 33 عاماً.

وكانت الأرجنتيني الفائز بجائزة الكرة الذهبية ست مرات، قال في ديسمبر الماضي إنه يأمل باللعب في الدوري الأميركي يوماً ما.