قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد : عيّن نادي برشلونة الإسباني لاعبه السابق ومدرب فريق الرديف سيرجي بارجوان مديراً فنياً موقتاً الخميس، بعد ساعات من إقالة الهولندي رونالد كومان لسوء النتائج.

وكتب النادي في بيان رسمي "سيتولّى سيرجي بارجوان، المدرب الحالي لرديف برشلونة، المهام الموقتة للإدارة الفنية في الفريق الأوّل. ستنتهي الفترة الموقتة على مقاعد الفريق الأول بعد تعيين مدرب جديد اثر إقالة رونالد كومان".

وسيقدّم رئيس النادي بارجوان للفريق الأول خلال تمارين الخميس التي تم تأخيرها حتى الساعة 17,00 بالتوقيت المحلي.

ويستقبل برشلونة آلافيس السبت في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وسيظهر قبلها بارجوان أمام رجال الإعلام في مؤتمر صحافي ظهر الجمعة.

وأوضح النادي الكاتالوني ان الرئيس جوان لابورتا سيكون حاضراً في المؤتمر الصحافي.

وبحسب الصحف الكاتالونية، يتقدّم لاعب الوسط السابق تشافي هرنانديس المرشحين لخلافة كومان الذي أمضى نحو 14 شهراً على رأس الفريق وأقيل بعد التراجع إلى المركز التاسع في الليغا وبدايته السيئة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

نشأ سيرجي (49 عاماً) في برشلونة وكان في عداد التشكيلة التي قادها الهولندي الطائر يوهان كرويف. أمضى نحو عقد مع الفريق (1993 2002) قبل انهاء مسيرته مع أتلتيكو مدريد في 2005.

بعد تحوّله إلى التدريب، أشرف على فرق الناشئين في برشلونة، ثم هويلفا، ألميريا، مايوركا في إسبانيا وجيجيانغ غرينتاون الصيني (2017 2019).

حلّ الصيف الماضي بدلاً من فرانسيسكو بيميينتا كمدرب لرديف برشونة الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة.