مدريد: أكّد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي أنّه لا يفكر بالإعتزال بعد مونديال قطر 2022 في كرة القدم وذلك في مقابلة مع صحيفة "سبورت" الكاتالونية.

وقال ميسي (34 عامًا) "صراحة لا أفكر بهذا الأمر (الإعتزال). بعد ما حصل لي، أعيش كل يوم بيومه، كل سنة بسنة. لا أدري ماذا سيحصل في المونديال أو بعد المونديال، لا أفكر بهذا الأمر على الإطلاق".

واعتبر ميسي الذي انضم هذا الصيف إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية قادمًا من برشلونة الإسباني بأنّ عملية الإنتقال كانت "تغييرًا كبيرًا" في حياته لكنّه وعد بالعودة يومًا ما إلى مدينة برشلونة ربما لشغل منصب في النادي أيضًا.

وقال في هذا الصدد "سنعود يومًا ما للعيش في برشلونة، سنواصل حياتنا هناك. هذا ما تريده زوجتي وما أريده أنا أيضًا. لا أدري ما إذا كان هذا الأمر سيحصل مباشرة بعد انتهاء عقدي مع سان جرمان لكنّنا بالتاكيد سنعود إلى برشلونة".

أهدافه بعد الإعتزال

وعن أهدافه في المستقبل بعد الإعتزال قال ميسي "أعشق أن أصبح يومًا ما مديرًا رياضيًّا، لا أدري ما إذا كان هذا الأمر ممكنًا مع برشلونة أم لا. لكن إذا سنحت لي الفرصة فأنا أريد مساعدة النادي بدوري".

وكشف بأنّ أحدًا في نادي برشلونة لم يطلب منه اللّعب مجانًا وسط الأزمة المادية الكبيرة التي يرزح تحتها النادي الكاتالوني، وقال "بذلت قصارى جهدي للبقاء في صفوف برشلونة. لم يطلبوا مني في أي وقت أن ألعب مجانًا. كل ما في الأمر أنّهم طلبوا مني أن أتقاضى نصف راتبي وقبلت بذلك من دون أي مشكلة. كان يتعيّن علينا أن نساعد النادي. رغبتي ورغبة عائلتي كانت في البقاء مع برشلونة".

وسُئل عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته فأجاب "إذا حصل هذا الأمر (الفوز بالكرة الذهبية)، سيكون رائعًا لأنّ ذلك سيعني الكثير لي الفوز بها للمرة السابعة. سيكون الأمر جنونيًّا، وإلّا فإنّ الأمر لن يكون كارثيًّا".