قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مدريد : فاجأ إسبانيول ضيفه ريال سوسييداد وألحق به خسارته الثانية هذا الموسم في الدوري الاسباني لكرة القدم، بعد فوزه عليه 1 صفر الاحد ضمن منافسات المرحلة 15.

ويدين إسبانيول الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع، بالنقاط الثلاث إلى لاعب وسطه الفنزويلي أنخل هيريرا صاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 77.

وفوت سوسييداد فرصة استعادة الصدارة من ريال مدريد ولو موقتا بعدما تجمد رصيده عند 29 نقطة متأخراً بفارق نقطة عن النادي الملكي الذي يستقبل لاحقاً ضيفه إشبيلية الثالث (28) في قمة مباريات هذه الأمسية.

كما يلعب لاحقاً حامل اللقب أتلتيكو مدريد الخامس (26) أمام مضيفه قادش.

ولم يذق سوسييداد طعم الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة في مختلف المسابقات، إذ تعادل سلباً أمام فالنسيا في الدوري وخسر أمام موناكو الفرنسي 1 2 في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة "يوروبا ليغ" الخميس، قبل أن يخسر مجدداً أمام إسبانيول.

على ملعب استادي كورنيا إل برات وأمام 19.935 متفرج ضغط سوسييداد للعودة بالنقاط الثلاث وهدد مرمى مضيفه، لينتهي الشوط الأوّل بالتعادل السلبي.

واعتقد النادي الباسكي انه افتتح التسجيل في الدقيقة 65 كما دأب أن يفعل حيث سجل 17 هدفاً في الشوط الثاني هذا الموسم، مقابل هدفين في الأوّل، إلا أن حكم المباراة الذي تسبب بتغيير مسار الكرة عقب اصطدامها به ألغى هدف البديل المهاجم السويدي أليكسندر إيزاك وقام بعملية اسقاط للكرة.