إيلاف: تمحور حديث الساعة هذا الأسبوع حول تجدد الصراع الخفي بين عمرو دياب وتامر حسني، بعد قيام مجموعة من الشباب بتحطيم إعلانات حسني في منطقة الساحل الشمالي في مصر. أداء الأغنيات والأدعية الدينية الخاصة بشهر رمضان المبارك وتصويرها على طريقة الفيديو كليب من قبل الفنانين إستحق كلمة حق في quot;الحق يقالquot;، في حين نالت محاولة إفشال معين شريف في مسابقة quot;الأغنية الإذاعيّة والمقطوعة الموسيقيّة في دورتها العاشرةquot;، نقدنا.
بُعيد وصول رسالة إلينا تتضمّن صوراً ومقاطع من فيديو كليب جديد للنجمة العالمية بيونسي شبيهة إلى حد بعيد بفيديو كليب للفنانة ميريام عطالله quot;أمانquot; الذي قدمته منذ أكثر من عام، كان لا بد من الإتصال بالأخيرة للوقوف عند رأيها بخاصة وأنّ بيونسي نجمة عالمية وقامت بنسخ أجزاء من عمل عربي. كما تمّ الإتصال بمخرجة فيديو كليب quot;أمانquot; رندلى قديح التي علّقت على الموضوع بكل صراحة، وذلك ضمن quot;سكوب عالطايرquot;
وضمن إيلاف توب 10، إحتل الثنائي حسين الجسمي وراشد الماجد المرتبة الأولى للمرة الثالثة على التوالي، وذلك من خلال أغنيتهما الديو quot;الغرقانquot;.
للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات التي تودون أن تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج:
[email protected] ، كما يمكنكم التصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.
إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب: