نفى الممثل الكويتي الكوميدي الشهير حسين عبد الرضا الشائعات التي تحدثت طيلة ساعات يوم الجمعة عن وفاته في أحد مسشتفيات العاصمة البريطانية لندن، مؤكدا في حديث مع ايلاف انه بصحة جيدة، ويقضي إجازته في لندن.

وكانت أجهزة الهاتف في الكويت والمنطقة الخليجية قد تناقلت يوم الجمعة بكثافة رسالة تحتوي على خبر وفاة الفنان الكويتي الشهير في لندن، علما بأن جمهور المنطقة الخليجية قد تعود على شائعات تتعلق بحياة هذا الفنان على مدى السنوات الماضية.

يشار الى ان الفنان عبدالرضا هو ممثل كويتي كوميدي، يعتبر من أشهر وأبرز الفنانين الخليجيين والعرب. ويعد من رواد فن التمثيل في منطقة الخليج العربي.

ولد في دروازة عبد الرزاق بفريج العوازم في منطقة شرق في الكويت لأب يعمل بحارًا، وهو الخامس من بين أخوته الأربعة عشر. تلقى تعليمه في الكويت حتى مرحلة الثانوية العامة. وقد عمل في وزارة الإرشاد والأنباء في قسم الطبع. ثم سافر في بعثة إلى مصر على نفقة الوزارة عام 1956 لتعلم فنون الطباعة، وفي عام 1961 سافر في بعثة إلى ألمانيا لاستكمال الدراسة في فنون الطباعة. وتدرج في الوظائف الحكومية حتى وصل إلى منصب مراقب عام قسم الطباعة في وزارة الإعلام إلى أن تقاعد في 30 ايلول- سبتمبر 1979.

تزوج أكثر من مرة، ولديه ثلاث بنات وولدين هم عدنان وبشار الذي يعمل في المجال الفني، وله محاولات في كتابة الشعر وإعداد البرامج التلفزيونية ومنى ومنال وبيبي.

بعد تحرير الكويت، شهدت الساحة الفنية الكثير من الأعمال الدرامية والمسرحية حول فترة الغزو، وقد قام بتقديم مسرحية سيف العرب عام 1992 والتي تناول فيها فترة من فترات الغزو، وقد تعرض على إثرها لمحاولة اغتيال أثناء توجهه إلى المسرح لعرض المسرحية.