اعتبرت الفنانة، نادية الجندي، حصولها على ذهبيَّة مهرجان الإعلام العربي ردًّا على المشككين في نجاح مسلسلها الأخير quot;ملكة في المنفىquot;.


القاهرة: قالت الفنانة نادية الجندي أنَّ الجائزة الذهبيَّة الَّتي حصلت عليها من مهرجان الإعلام العربي عن دورها في مسلسل quot;ملكة في المنفىquot; أكبر دليل على نجاحها في تقديم شخصيَّة الملكة نازلي وعلى نجاح المسلسل جماهيريًّا أيضًا.

وقالت الجندي لـquot;إيلافquot; على هامش تكريمها أنَّ التشكيك في مصداقية لجنة التحكيم أمر غير منطقي، لأنَّ اللجنة ضمَّت شخصيَّات عربيَّة ومصريَّة لها ثقلها في مجال الدراما، فضلاً عن أنَّ التحكيم تمَّ بشكل الكتروني من قبل كل عضو على حدى، مستنكرةً التشكيك في نزاهة التصويت.

وشدَّدت على أنَّ التشكيك في طريقة التحكيم أمر غير منطقي ويطلقه الحاقدون والخاسرون، مشيرةً إلى أنَّ الأعمال الجيِّدة هي الَّتي حصلت على الجوائز في المهرجان، مشيدةً بلجنة التحكيم في هذه الدورة الَّتي اعتبرتها من أنجح دورات المهرجان.

وأشارت إلى أنَّها حصلت على العديد من التكريمات خلال الفترة الماضية ومنذ انتهاء عرض المسلسل، معتبرةً أنَّ جائزة مهرجان الإعلام العربي هي الأقرب إلى قلبها لكونها قادمةً من أعرق المهرجانات العربيَّة في الدراما التليفزيونيَّة.

وعن جديدها خلال الفترة القادمة، قالت الجندي أنَّها تقرأ في الوقت الحالي أكثر من سيناريو درامي تعتزم اختيار واحد منهم للعمل عليه خلال الفترة القادمة، مؤكِّدةً أنَّها لن تقدم عملأ أقل من مستوى دورها في quot;نازلي.. ملكى في المنفىquot;، حتَّى لا تخسر ثقة الجمهور فيها، ولتحافظ على تاريخها الفني الطويل.