بيروت: تستقبل الإعلامية داليا داغر الفنانة اللبنانية كارول سماحه في حديث خاص ضمن برنامجها الجديد quot;عا سطوح بيروتquot; تتحدث فيه الفنانة المميزة عن مواضيع جريئة كالـ quot;لا طائفيةquot; والمساكنة، وحقوق المرأة، وتشرح فيه وجهة نظرها عن الرسالة من وراء كليب quot;ما بخافquot; وتتحدث عن علاقتها بالفنان مروان خوري.
وفي فقرة خط توتر تفتح داليا داغر ملف الكوتا النسائية وحقوق المراة مع النائب والوزيرة السابقة نايله معوّض والإعلامية مي شدياق. و في فقرة شو في جديد جولة على المسارح والمعارض في لبنان هذا الأسبوع. وفي هذه الحلقة ايضاً وضمن فقرة نشرة غسيل ، تحقيق خاص حول quot;تكّبر الفنانينquot; ، أما ضيف فقرة يدملنا وجودكن هذا الأسبوع فهو الفنان والنقيب السابق إحسان صادق الذي سيفتح ملف نقابة الفنانين على مصراعيه. الإعلامية رنده المرّ تطلّ في فقرة مطبخ فني في حديث شامل حول وضع الإعلام في لبنان والدول العربية، لتختم داغر الفقرة بقراءة عناوين المجلات الفنية لهذا الأسبوع.
quot;عا سطوح بيروتquot; مجلة فنية شاملة من إعداد سالي موسى وداليا داغر وتقديم الإعلامية داليا داغر. مساء كل جمعة من الساعة السادسة حتى الساعة السابعة والنصف على راديو روتانا دلتا.