القاهرة: سافرت الفنانة الهام شاهين إلى السعودية لأداء العمرة. وذلك بعد أن بدأت تصوير مسلسلها الجديد quot;امرأة في ورطةquot; مع المخرج عمر عبد العزيز .حيث قامت بتصوير يومين داخل أحد الفيلات بمدينة 6 أكتوبر خلال الأسبوع الماضي.
إلهام تعود بعد أسبوع تقريبًا لتستكمل تصوير المسلسل وتحدد موقفها من السينما في الفيلمين اللذين من المقرر أن تبدأ تصويرهما، حيث تفكر في تأجيل تصويرهما إلى ما بعد عيد الفطر حتى تكون قد انتهت الدراما التلفزيونية.
quot;امرأة في ورطة quot;من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج عمر عبد العزيز وبطولة إلهام شاهين وعبير صبري ومحمود قابيل وكريم محمود عبد العزيز وعدد من الوجوه الشابة .
تدور أحداث المسلسل حول ندى وهي أرملة أحد الوزراء. و تنتمي إلى الطبقة الارستقراطية، لكنها تحب أحد رجال الأعمال وتتزوجه سرًّا. وفجأة يتم قتله ويوجه الاتهام إليها، فيقع الصدام مع ابنها الوحيد عندما يكتشف حقيقة زواجها السري.
يذكر أن آخر الأعمال التلفزيونية هو مسلسل quot;علشان ماليش غيركquot; والذي عرض في رمضان الماضي بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم quot;واحد صفرquot; والذي حصد العديد من الجوائز في أكثر من مهرجان.