قالت هيفاء وهبي إنَّ رولا سعد سعت للشهرة على حسابها ومؤكِّدةً أنَّ الإعلام ضخَّم علاقتها بمواطنتها إليسا.

القاهرة: أكَّدت الفنانة اللبنانيَّة هيفاء وهبي أنَّ لا مشكلة شخصيَّة مع رولا سعد وأنَّ المشكلة الَّتي كانت بينهما حسمها القضاء مشدِّدةً على أنَّها لا تقبل أن يحدث بينهما تبادل للإتهامات ومعايرات عبر الإعلام .

وأوضحت هيفاء في حوارها مع الإعلاميَّة، لميس الحديدي، في برنامج quot;دوام الحالquot; أمس أنَّ هناك من يحتاج إلى اسمها أو اسم أحد المشاهير لكي يشتهر، لافتةً إلى أنَّ رولا اختارتها لتشتهر على حسابها، رافضةً الحديث عن الخلاف بينها وبين مدير أعمالها السابق ورولا.

وعن علاقتها بالفنانة اللبنانيَّة إليسا قالت إنَّها لم تكن على خلاف معها بالشكل الذي صوَّره الإعلام، لافتةً إلى أنَّ الإعلام ضخَّم الموضوع من خلال السؤال المتكرر لماذا شاهدتا بعضهما ولم تسلما أو يحدث بينهما أي حوار.

ونفت هيفاء محاولة إليسا فسخ عقدها مع شركة روتانا كما تردد، مشيرةً إلى أنَّه في الوقت الذي انضمت فيه إليسا إلى روتانا كانت هي ضمن فنانات الشركة.

وأكَّدت أن أغنية quot;رجبquot; من أكثر الأغاني الَّتي أحدثت ردودفعل واسعة حيث تم وضعها كنغمة على الهواتف الجوَّالة وحقَّقت نجاحًا كبيرًا، لافتةً إلى أنَّها لا تغضب عندما يقلِّدها أحد لأن كل فنانة لها طريقتها الخاصَّة، مشيرةً إلى أنَّ تقليد أغنية quot;بوس الواوquot; في فيلم مرجان أحمد مرجان من قبل الفنانة ميرفت أمين والفنان عادل إمام أسعدها خصوصًا وأنَّ عملها دخل ضمن فيلم يقدمه فنانان كبيران بحجمهما.

وأشارت إلى أنَّ مشروع الفوازير لا يزال قائمًا لكنَّها تفضل أنّْ تعدَّها بهدوء دون تسرع، ولا ترغب في تقديمها لمجرد أنَّه تمَّ الإعلان عنها، مؤكِّدةً أن الجمهور ينتظر أنّْ تقدم هيفاء الفوازير بشكل مبهر وهو ما تعمل عليه، حيث لا ترغب في تقديمها إلاَّ بعد الاطمئنان إلى أنَّها ستخرج بشكل جيِّد.

وعن الزواج قالت هيفاء إنَّ زواجها غيّر حياتها لأنَّها تحاول أنّْ لا تغضب زوجها ولا تحاول أنّْ تستفزه، مشيرةً إلى أنَّها أصبحت أكثر نضجًا وشعرت معه بالأمان وأصبحت تعتمد عليه في أشياء كثيرة.

ولفتت إلى أنَّها تطبخ لزوجها الأرز الصياديَّة والسمك، كما تزيِّن السفرة مؤكدة أنَّها وزوجها حريصان على أن يتناولا الغذاء يوميًّا وفي رمضان يتناولان وجبة الإفطار معًا .

وعن السينما كشفت هيفاء النقاب عن وجود عمل سينمائي جديد تحضر له ليكون جاهزًا للعرض خلال الصيف القادم، معربةً عن رضاها عن تجربتها في فيلم quot;دكان شحاتةquot; واحترامها لكل الآراء سواء الَّتي هاجمتها أو الَّتي أشادت بها.

وأشارت إلى أنَّها راضية عن شكلها وجمالها مؤكِّدةً أنَّ الجمال هو أن يكون هناك مصارحة مع النفس مشددةًعلى أنَّها ترفض أن تغيرفي شكلها لأنَّها راضية جدًّا عن شكلها بكل جماله وعيوبه، لافتة إلى أنَّ هناك فتيات يذهبن إلى أطباء التجميل من أجل التشبه بها.

وفي نهاية الحلقةقدَّمت هيفاء أغنيتي quot;بوس الواواquot; وquot;ابن الحلالquot; وختمت بهما حلقتها.