أشار سعد الصغير أنَّه في المرتبة الأخيرة بين الفنانين الشعبيين، نافيًّا زواجه من راقصة كما تردَّد أخيرًا.

القاهرة: كشف الفنان الشاب سعد الصغير عن إخفاقه في الدراسة وعدم نجاحه فيها، مشيرًا إلى أنَّه بالكاد حصل على الشهادة الثانويَّة في القسم المهني، وهو ما جعل أسرته تحتفل لمدة 7 أيام متواصلة عند إنتهائه من دراسته.

وقال سعد في حواره مع الإعلاميَّة منى الحسيني في برنامج quot;حوار صريح جدًّاquot;، أنَّه كان يمر بظروف ماليَّة صعبة قبل إحترافه الفن، حيث عمل كسائق تاكسي لمدة 6 أشهر، وعمل في أكثر منمهنة، مشيرًا إلى أنَّه كان يقوم بإستلاف الـquot;تي شيرتquot; الذي كان يظهر به في حفلاته الأولى.

وأوضح أنَّه دخل الفن من خلال امتحانات الإذاعة والتلفزيون الَّتي تقدَّم لها ورصدت له مكافأة 400 جنيه لكنَّه لم يحصل عليها حتَّى الآن.

ونفى الصغير نيَّته التَّرشح لإنتخابات مجلس الشعب المقبلة، والَّتي من المقرر أن تقام في أكتوبر المقبل لافتًا إلى أنَّه يقوم بمساعدة النَّاس لوجه الله وليس أملاً في أي منصب.

وأكَّد أنَّ هناك من يحاربه نافيًا إرتباطه براقصة كما تردَّد أخيرًا، مشدِّدًا على تمسّكه بزوجته وأم أولاده لأنَّها تحمَّلت معه الأيَّام الصعبة والمشاكل الماديَّة الَّتي مرَّ بها.

وقال إنَّ نقطة ضعفه الوحيدة هي عدم الصلاة وأنَّه دائمًا ما يخاف على والدته لأنَّها تقيم بمفردها، مشيرًا إلى أنَّ وفاة شقيقه محمد الذي ساعده في بداية حياته كانت أصعب مرحلة بالنسبة إليه.

وإعتبر أنَّه في المرتبة الأخيرة بين الفنانين الشعبين، فيما اختار الفنان أحمد عدويه ليكون الفنان الشعبي الأوَّل في مصر .