أقيمت أمس مراسم العزاء للمخرج صلاح السقا وشارك فيها العديد منأهل الفن والسياسة.

القاهرة: شهد العزاء الذي أقيم مساء أمس لوالد الفنان أحمد السقا، المخرج صلاح السقا، حضور حشد كبير من الفنانين والإعلاميين ورجال السياسة الذين كان من أبرزهم جمال وعلاء مبارك نجلا الرئيس المصري.

وأقيم العزاء في مسجد عمر مكرم في وسط القاهرة حيث تحوَّلت المنطقة المحيطة به إلى ساحة انتظار كبيرة للسيَّارات الكثيرة الَّتي حرص أصحابها على القدوم إلى السقا وتقديم واجب العزاء له.

ووقف الفنان مجدي كامل بجوار السقا طوال الوقت حيث ظهر عليه التأثر الشديد وكان في انهيار تام، ورافق السقا بعد العزاء إلى المستشفى حيث عاد ليستكمل علاج الجلطة الَّتي أصابته في قدمه قبل أيَّام.

وحضر العزاء من الفنانين الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، وعادل إمام، ومحمود عبد العزيز، وعمرو دياب، ويحيى الفخراني، وحسين فهمي وزوجته لقاء سويدان، وأحمد رزق، وأحمد عيد، وأحمد حلمي، وأحمد عز، وأحمد مكي، ومحمد هنيدي، ومحمد سعد، ورامز جلال، وهيثم أحمد زكي، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد رجب، وجلال الشرقاوي، ومحمود ياسين، وحسن الرداد، وعزت العلايلي، وأحمد بدير، وشريف منير، ومحمد لطفي، وهاني رمزي، وعمرو يوسف، وعمرو سعد، والفنان فاروق فلوكس ونجله أحمد فلوكس، ويوسف الشريف، وسمير غانم، وخالد صالح، وإدوارد، ومحمد رياض،وكمال أبورية، وسامي العدل.

ومن الفنانات حضرت هيفاء وهبي، ومنى زكي، وشيرين عبد الوهاب، وساندي، وغادة رجب، ومي سليم، وشقيقتها ميس حمدان، وهند صبري، وياسمين عبد العزيز، وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وابنتاها دنيا وإيمي سمير غانم، ورجاء الجداوي، وسوزان نجم الدين ويسرا، ووفاء عامر، وجومانا مراد، وشويكار، ونجوى فؤاد، وداليا البحيري، ونيكول سابا، وصابرين، ومنه شلبي، ووالدتها الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى، ونبيلة عبيد، والفنانة المعتزلة شهيرة، وبسمة، وريهام عبد الغفور، وكان في استقبال عزاء السيدات والدة أحمد السقا السيِّدة نادية وشقيقته فاطمة وزوجته مها.

أيضًا حضر الإعلامي خالد وائل الإبراشي، ومفيد فوزي، والمنتج أحمد السبكي، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، إضافة إلى عدد من الرياضيين .

وتم منع المصورين من الدخول إلى قاعة العزاء والتصوير في داخلها حيث اقتصرحضورهم على التواجد في الخارج فحسب، وحدثت مشادات بين عدد من المصورين ورجال الأمن الذين تواجدوا في المكان لتنظيم الدخول.

فيما حرص عدد من الجمهور الذي تصادف تواجده في المكان على التقاط الصور التذكارية مع أحمد حلمي واحمد عز خصوصًا حيث استمروا في مطاردتهما في الشارع فور خروجهما من العزاء .