تفكر المطربة الشابة جنات في تأجيل ألبومها الجديد ليصدر متزامناً مع أعياد الربيع بسبب عدم إنتهائها من إختيار كافة أغانيه.



القاهرة: صرحت الفنانة المغربية الشابة جنات بأنها تفكر في تأجيل ألبومها الجديد ليصدر بالتزامن مع أعياد الربيع وليس عيد الحب كما حددت مسبقاً بسبب عدم إنتهائها من إختيار كافة أغانيه لافتة إلى أنها لم تنته بعد من إختيار سوى 7 أغنيات فقط.
وقالت جنات لـquot;إيلافquot; أن قرار التأجيل يأتي لأن الألبوم من المقرر أن يضم 10 أغنيات لم تستقر سوى على 7 منهم فيما تقوم بالاستماع إلى أغان متعددة للإختيار فيما بينها لضمها إلى الألبوم الجديد.
وأضافت أنها تقوم حاليا بتسجيل الأغنيات للإنتهاء من الألبوم في أقرب فرصة ممكنة، مرجحة أن يطرح في نفس توقيت ألبومها الماضي وهو عيد الربيع، معتبرة أن هذا التوقيت مناسب لطرح ألبومها الثالث.
وعما تردد عن قيام نقابة الموسيقيين بتحرير محضر ضدها بسبب عدم سدادها للرسوم المستحقة لأحد الحفلات التي أحييتها الأسبوع الماضي قالت جنات أنها لا تعلم شيئاً عن هذا الموضوع، موضحة أن الحفلة التي أحييتها الأسبوع الماضي كانت تابعة لنوادي الليونز، وهي حفلة خيرية لم تتقاض عنها أجراً، حيث خصص عائدها إلى فاقدي أطرافهم والذين يتم تركيب أطراف صناعية بديلة لهم.
وأشارت إلى أن رسوم النقابة يقوم بسدادها متعهد الحفلات وليس هي، مؤكدة على أن النقابة لا تحصل على رسوم في الحفلات الخيرية التي يتم تنظميها على حد علمها.
والجدير بالذكر أن أخر ألبومات جنات هو ألبوم quot;حب إمتلاكquot; والذي أصدرته مع شركة غود نيوز العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً وحصلت من خلاله جنات على العديد من الجوائز الفنية.