تستهل نجمة البوب الأميركية الشهيرة موسماً جديداً من فعاليات نهاية الأسبوع على جزيرة ياس في 13 أكتوبر،وتهدي أشهر أغانيها على الإطلاق quot;ذاتس ذا واي لوف غوزquot; إلى أبوظبي.


أبو ظبي:تقوم نجمة البوب الأميركية quot;جانيت جاكسونquot;بأكبر جولة عالمية لها على الإطلاق، تبدأها من العاصمة الإماراتية أبو ظبي بتاريخ 13 أكتوبر المقبل، مستهلة بذلك موسماً جديداً من فعاليات نهاية الأسبوع على جزيرة ياس.

هذا وتهدي الفنانة العالمية أغنية خاصة من بين أشهر أغانيها إلى كل محطة من محطات جولتها حسباقتراح معجبيها. وكان قد وقع الخيار على أغنية (هكذا يكون الحب) لإهدائها إلى أبوظبي.

بخصوص حفلها الغنائي المقبل في أبوظبي، صرحت جاكسون: quot;أحيي سكان أبوظبي، وأعدهم بأنني سآخذهم إلى أماكن يجهلونها... لذا أهدي أغنيتي quot;ذاتس ذا واي لوف غوزquot; إلى جميع معجبيي في هذه المدينة الرائعة. إلى اللقاء قريباً!quot;.

quot;ذاتس ذا واي لوف غوزquot; هي أشهر أغاني جانيت جاكسون على الإطلاق في الولايات المتحدة، وقد تصدَّرت قائمة مجلة بيلبورد لأفضل 100 أغنية طيلة ثمانية أسابيع، فضلاً عن فوزها بجائزة غرامي لأفضل أغنية آر أن بي للعام 1994.

أما الجولة المذكورة، حيث ستقدِّم النجمة العالمية خلالها باقة من أغانيها الـ35 التي قد تصدَّرت القوائم الغنائية، فستشمل مدناً عديدة من آسيا، وأميركا الشمالية، وأوروبا، ونظراً إلى حماس المعجبين والنقّاد على حد سواء، تم توسيع نطاق الجولة ليتخطى المدن الـ35 المختارة أساساً.

إضافة إلى جدول جولتها الناشط، ترأست جانيت سلسلة من الفعاليات الخيرية حطمَّت الأرقام القياسية، وعاد ريعها إلى تطوير الأبحاث والعلاجات الخاصة بفيروس نقص المناعة/ الإيدز، بما فيها استضافة حفلات راقصة في كان وفيينا أخيراً، فاق ريعها كل التبرعات التي تم جمعها من هذه الفعاليات.

وقبل إطلالتها المقبلة على جمهورها في كندا ضمن إطار جولتها، أقامت جانيت حفلاً آخر لجمع التبرعات في فرنسا، بحيث كانت أول فنانة تقدِّم عرضاً في متحف اللوفر في هرم آي أم باي الزجاجي الخلّاب لمصلحة أشهر متحف في العالم.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الجولة تختلف عن سائر الجولات التي قامت بها النجمة الشهيرة في السنوات الماضية، بحيث ستؤدي حصرياً أغاني من ألبومها المتصدِّر القوائم الغنائية quot;نامبر وانزquot; (الأغاني التي احتلت المراتب الأولى).

وهناك أيضاً تركيز خاص على الأماكن التي ستُقام فيها الحفلات الغنائية، ممّا يسمح بأداء quot;شخصيquot; ضمن إطار حميمي. في كل من المدن المختارة، ستقدِّم جانيت عرضاً مختلفاً، وبالتالي لن تتشابه حفلات الجولة على الإطلاق. ستظهر هذه الجولة وجهاً جديداً لجانيت جاكسون، وجهاً حميماً وشخصياً أكثر من ذي قبل بكثير.