تتشاور الفنانة العراقيَّة، شذى حسون، مع مواطنها المخرج، ياسر الياسري، للإتفاق على تفاصيل تصوير أغنية quot;مين لما عنده ماضيquot; من ألبومها الصادر أخيرًا.


دبي: تعقد الفنانة العراقية، شذى حسون، خلال وجودها في الإمارات هذه الأيام، مجموعة من جلسات العمل مع المخرج العراقي، ياسر الياسري، كان آخرها يوم أمس في دبي، بحضور، مهاب شرفلي، مدير التنسيق للشؤون الفنية في شركة quot;روتاناquot;.

وتم الإتفاق بعدها على تجديد التعاون بينهما، بعد نجاحهما في تصوير أغنية quot;شاعلهاquot;، حيث قام الياسري بعرض الفكرة النهائية للكليب، وطرح الميزانية المطلوبة لتصويرها في لبنان أو تركيا.

إختارت شذى أغنية quot;مين لما عنده ماضيquot;، التي تعاونت بها مع كلمات الشاعر كاظم السعدي، والفنان والملحن حاتم العراقي، لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهي منضمنالأغنيات، التي حققت إنتشارًا بين الجمهور من بين أغنيات ألبومها الأول quot;وجه ثانيquot;، الذي إحتوى على 13 عملاً غنائيًا.

تأتي زيارة حسون إلى الإمارات، آتية من الكويت بعدما أحيت حفلي زفاف، وعقدت مؤتمراً صحافياً بحضور أهل الصحافة والإعلام، نفت من خلاله أي خلاف مع الفنانة لطيفة التونسية، حيث وصفتها بالفنانة الرقيقة المشاعر، مشيرة إلى أن شخصيتها quot;لطيفةquot; كاسمها، مبينة أن العلاقة بينها وبين زملائها جيدة، وأنها تحاول أن تتخطى تلك الشائعات لتكمل مشوارها ونجاحاتها، ولا تعيرها إهتمامًا.

هذا وكشفت شذى أنها تستعد لإحياء حفل عيد الأضحى في قطر ضمن مهرجان إذاعة صوت الريان، وذلك يوم 6 نوفمبر الجاري.