صدر كليب أغنية quot;اللي ضاع من عمريquot; للفنانة، وردة الجزائريَّة، من ألبومها الأخير، والذي تتحدَّث من خلاله عن الإجتماعات العائليَّة الحميمة.


القاهرة: استطاعت الفنانة، وردة الجزائرية، أن تعيد بريقها وتستعيد أيضاً معها ذكريات الزمن الجميل في عالم الغناء كأشهر وأقوى أصوات عمالقة الغناء العربي.

فبعد عودتها إلى عالم الغناء، بعد إنقطاع ليس بالقصير، أقامت لها شركة quot;روتاناquot; مؤتمراً صحافياً كبيراً في القاهرة، في حينها شهد تغطية مميزة من كل وسائل الإعلام العربية، أعلن فيه عن إبرام عقد إنتاج أعمالها الغنائية عبر روتانا.

والآن، وبعد إصدار أول ألبوم بعد العودة، انتهت وردة من تصوير أحدث كليباتها الغنائية في مدينة القاهرة، حيث قامت المخرجة، ساندرا نشأت، في وضع اللمسات الأخيرة على مونتاج الكليب الجديد لأغنية quot;اللي ضاع من عمريquot;، هذا العمل الذي أجمع عليه نقاد الأغنية العربية على جماله وحضوره، وبالتالي نجاحه وسط الأعمال الغنائية العربية التي صدرت أخيرًا، وسيعرض حصرياً على شاشة روتانا موسيقى أول أيام عيد الأضحى.

قصة الكليب تتمحور في قيام الفنانة وردة الجزائرية بإعداد وتجهيز للإحتفال بعيد ميلاد حفيدها، وسط حضور جميع الأهل والأقارب، من خلال تجسيد مفهوم quot;اللمّةquot; للعائلة المصرية بشكل رائع.

تتألق كعاتها الفنانة وردة الجزائرية في تجسيد دور الأم، التي تحرص على لمّ شمل الأسرة، وتتفقد فيها جميع الأقارب، وتسأل عن الغائب بصورة جمالية تكسوها السعادة وتعلو محياها ابتسامة الرضى وحنان الأمومة.

يذكر أن أغنية quot;اللي ضاع من عمريquot;هي ضمن أغنيات آخر ألبوم صدر من الفنانة وردة الجزائرية يحمل العنوان نفسهمن إنتاج quot;روتاناquot;.