سافرت الفنانة الإماراتيَّة، رويدا المحروقي، إلى سيريلانكا لتصوير دعاية تلفزيونيَّة لأحد مستحضرات العناية بالشَّعر.


دبي: تتواجد الفنانة الإماراتية، رويدا المحروقي، هذه الايام في سيريلانكا، بعد أن غادرت الإمارات مع فريق عمل متخصص، لتصوير دعاية تلفزيونية جديدة لمنتج تجميلي خاص بالشعر، رفضت الكشف عن تفاصيله لحين الإنتهاء منه، حسب ما صرّحت به لـquot;إيلافquot;.

وقالت: quot;تعاقدت مع شركة تنتج أدوات ومواد عناية بالشعر، ولهذا توجّهت معهم الى سيريلانكا من أجل تصوير الدعاية التي سأظهر بها كالوجه الإعلاني للسوق الخليجية والوطن العربيquot;.

وأكدت رويدا أنها لن تستطيع الكشف عن المنتج في هذا الوقت وقالت: quot;الشركة المنتجة تريد تسويق المنتج من خلالها وبطريقتها الخاصة، ضمن مجموعة من النشاطات التي ستقوم بالتسويق لها خلال الفترة المقبلة مع بداية السنة الجديدة، وهو ما إتفقت معهم بهذا الخصوصquot;.

وعند سؤالها هل سيكون فيه نوع من الإثارة التي يمكن أن تحرك الأقلام الصحافية، قالت ضاحكة: quot;أنا لا أحبّذ دائمًا الأفكار التقليدية، وأبحث عن غير التقليدية لأنها هي التي يمكن أن تترك أثراً لدى الجمهور، وبالنهاية أنا أحترم في جميع أعمالي ذائقة الجمهور، وسيشاهدون شيئًا مختلفًا أيضاً، هذه شخصيتيquot;.

وأضافت: quot;أسعى دائمًا لإرضاء الجمهور وتقديم ما يناسبهم بأفكار جديدة وأخرى متجددة، وأنا من خلال هذه الدعاية اضيف في رصيدي، الى جانب أنني أول فنانة خليجية تتم دعوتها لتكون الوجه الإعلاني للمنتج الغازي quot;بيبسيquot; وشاركت في الفيلم quot;بحر النجومquot; الى جانب نجوم الوطن العربيquot;.

كما كشفت رويدا أنها ستظهر بالكليب الخاص بالدعاية التلفزيونية بأزياء خاصة من تصميم حمودة كفارنة، الذي يهتم بإطلالتها باستمرار، من خلال حفلاتها والمناسبات الأخرى.

هذا وستباشر المحروقي التجهيز بعد عودتها من سيريلانكا، لتصوير إحدى أغنيات الألبوم الأخير، مبدية سعادة كبيرة بالمشاركة في أوبريت quot;ولاء وإنتماءquot; الذي أعده الفنان، فايز السعيد، بالتعاون مع تلفزيون أبوظبي الإمارات، من ألحانه وكلمات الشاعر سالم سيف الخالدي، بمناسبة الإحتفال بالعيد الوطني الإماراتي الـ40.

وقالت: quot;لقد كانت سعادتي مختلفة وأنا أتواجد الى جانب زملائي المطربين في دولتي الغالية الإمارات، الذين وصل عددهم الى أكثر من 50 فنانًا وفنانة، وزاد من وطنيتي التي أعتز بها تحت مظلة الحكام والشيوخ الكرامquot;.