صوَّر الفنان الإماراتي، فاضل المزورعي، أغنيته الجديدة quot;أجمل الأوطانquot; على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة نهلة الفهد.


دبي: وسط مدينة دبي وعند ميدان الخيل دارت كاميرات المخرجة، نهلة الفهد، لتصوير احدث أغنية وطنية للفنان، فاضل المزروعي، والمعدة للاحتفال بالعيد الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تشهد هذه الأيام عرسًا وطنيًا شاملاً في كافة المجالات.

وعبر المزروعي عن سعادته بالمشاركة في احتفالات الإمارات بعيدها الوطني من خلال تقديم هذه الأغنية الوطنية تعبيرًا ووفاءً عن كل الجهود التي استطاعت إن تحقق للإمارات وحدتها.

وأضاف: quot;إنها وقفة الوفاء،التي نجدد فيها العهد والولاء لخير خلف لخير سلف، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما حكام الإمارات، وما نقدمه شيء يسير إزاء ما يقدم لأبناء الوطن من قيادتنا الحكيمةquot;.

والأغنية بعنوان quot;أجمل الأوطانquot; من كلمات الشاعر المعروف ذياب المزروعي الذي يقول فيها:
أفداك روحي يا الإمارات يا مهد زايد يا أجمل بلاد
يا دار لك في المجد رايات عشت شموخ وعز وأمجاد

التصوير شهد مشاركة الطفل الموهوب غانم ذياب الذي كان مدهشًا وهويلاعب (اليولة)، وهي الرقصة الشعبية الوحيدة التي تحظى باهتمام كبير وبالغ من قبل الشباب والأطفال بشكل خاص، وهي رقصة تؤدى بشكل منفرد أو ثنائي أو رباعي، وتؤدى بالعصا أو السلاح في وسط ساحة رقصة العيالة أو الحربية، وفيها يلقي الراقص بالعصا أو السلاح عاليًا، ثم يعود ليقبضه مندون أن يسقط منه، خصوصًا وانهأصبحت الأدوات المستخدمة كثيرة مثل السلاح الخفيف والمفرغ من الذخيرة.

الأغنية من إنتاج الشاعر ذياب المزروعي فيما كان التصوير بإدارة شركة بيونت أستوديو .