نفت الفنانة، نبيلة عبيد، أنّْ تكون قد ارتبطت عاطفيًّا بالمرشح المحتمل لإنتخابات الرئاسة، عمرو موسى، مؤكِّدةً أنَّها لم تكن في يومٍ على علاقة بأي من رجال السِّياسة.


القاهرة: قالت الفنانة، نبيلة عبيد، ان الحديث عن علاقاتها بالسياسين أصبحت شائعات سخيفة تكرر بين الوقت والآخر من دون ان ترى مبررًا لها، مؤكدة انها لم يكن لها اي علاقات بسياسين سواء سابقين او حاليين لانها لا تركز إلا في عملها الفني وماذا تقدم فحسب، ولا تسعى الى ان تكون قريبة من السلطة.

وأضافت في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أن الحديث عن علاقة عاطفية جمعتها بالسيد عمرو موسى المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية والأمين العام السابق للجامعة العربية أمر سخيف، لانها لا تعرفه شخصيًا ولم تلتقي به في حياتها الا مرة واحدة في إحدى المناسبات العامة خلال الفترة الاخيرة، معربة عن اسفها في إدخالها كطرف في المنافسة بين المرشحين للانتخابات.

وأكدت أنها انزعجت بشدة من نشر هذا الكلام في إحدى الصحف، على الرغم من عدم اهتمامها بالرد على الشائعات، موضحة أنه سبق وقيل انها كانت ترغب في الزواج من وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، وانها كانت علاقة عاطفية بالدكتور، أسامة الباز، المستشار السياسي للرئيس السابق.

وأوضحت انها تطالب الجميع بالعمل والانتباه لما فيه مصلحة الوطن وعدم اطلاق الشائعات، وانها مستعدة للمشاركة في اي عمل يكون لصالح الوطن ولا تتأخر عن ذلك على الإطلاق معربة عن تفائلها بمستقبل مصر بعد ثورة 25 يناير.