تستعد الفنانة أسيل عمران لطرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان quot;أسيل 2011quot;.


دبي: بدأت المحطَّات الفضائيَّة الخليجيَّة عرض أحدث أغنيات الفنانة السعوديَّة، أسيل عمران، المصوَّرة بطريقة الفيديو كليب، والَّتي حملت عنوان quot;أجيلاquot;، وهي أغنية جديدة ستقوم بطرحها ضمن الألبوم الجديد لها المتوقع صدوره خلال الفترة المقبلة، بعد أنّْ إنضمت الى شركة quot;بلاتينيومquot; ريكورد، وأنتهت عقدها مع شركة quot;روتاناquot;، التي إنطلقت من خلالها مع بداياتها.

ومن المتوقع أنّْ يحمل ألبومها الغنائي الجديد، عنوان quot;أسيل 2011quot;، والذي إنتهت مؤخرًا من تجهيزه ووضع اللمسات النهائيَّة عليه، وتسليم quot;ماسترquot; الألبوم الصوتي الى الشَّركة المنتجة، الَّتي ستقوم بدورها بإجراء عمليَّة الطباعة والنسخ والتوزيع.

ويضم الألبوم مجموعةً من الأغنيات منها أغنية بعنوان quot;ارحم حاليquot;، وquot;مو بالساهلquot;، وquot;توبةquot;، وquot;يوم يومينquot;، وquot;ايوه كذاquot;، وتولى مهمة الإشراف عليه إلىكل من الفنان عصام كمال، والملحن بدر الذوادي، والفنان أحمد برهان.

هذا وتطرح أسيل الألبوم الجديد، على الرغم من أنَّها تعرَّضت هي وزوجها المذيع البحريني، خالد الشاعر، لإنتقادات لاذعة بعد ظهورهما في برنامج quot;هي وهوquot;، وإتهامهما بأنَّهما خرجا في بعض المشاهد عن إطار العادات وتقاليد المجتمع الخليجي، وذلك عندما بدأت عمليَّة حساب قدوم quot;الدورة الشَّهريّةquot; لأسيل، وإجراء إتصال هاتفي مع والدتها على الهواء مباشرةً لمعرفة الموعد، بحضور زوجها خالد الشاعر.

ومن جهة أخرى، هل ستقوم الشركة المنتجة بتأجيل موعد طرح الألبوم في الاسواق، بسبب الظروف السياسيَّة والمعيشيَّة، الَّتي تمرُّ بها المنطقة العربيَّة، أم سيحصل التأجيل، خصوصًا وأنَّ الأغنية المصوَّرة quot;أجيلاquot; تعرض بشكلٍ مكثفٍ عبر الفضائيَّات الخليجيَّة والعربيَّة.