تشارك الفنانة المغربيَّة، منى أمرشا، في مهرجان quot; ليالي فبرايرquot; في الكويت إلى جانب الفنانين أصالة نصري، وراغب علامة، وعبد الفتاح الجريني.


دبي: غادرت الفنانة المغربية، منى أمرشا،الإمارات حيث إقامتها، متجهة الى الكويت لملاقات الجمهور الكويتي من خلال السهرة الغنائية الأولى في حفلات هذا العام 2011 لمهرجان quot;ليالي فبرايرquot;، التي ستعقد يوم الخميس 3 فبراير الى جانب الفنانين أصالة نصري وراغب علامة، وزميلها في شركة بلاتينيوم الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني.

وأعربت أمرشا، التي تحيي السهرة الأولى لها في المهرجان الجماهيري الكويتي الابرز لـquot;إيلافquot;، انها ينتابها سعادة وخوف في نفس الوقت، من مواجهة الجمهور الكويتي الكبير والذواق للفنون، على الرغم من أنها ليست الحفلة الغنائية الأولى التي تقيمها في الكويت، إلاّ أنها وحسب ما صرحت تعتبرها الأكبر نظراً لجماهيرية المهرجان الكبيرة، التي يتمتع بها في الخليج والوطن العربي.

وأكدت الفنانة المغربية أنها ما زالت تعمل وبشكل مكثف على أغنيات ألبومها المقبل، الذي سيحمل حسب قولها مفاجآت متعددة، وإختلافاً واضحاً وناضجاً في الأسلوب الغنائي والموسيقي، مؤكدة أن النسبة الكبيرة من الأغنيات تنتمي للون الغنائي الخليجي المختلف بين الإماراتي والكويتي والسعودي.

هذا ولم تؤكد منى أمرشا، هل أنها ستقدم أغنية جديدة من أغنيات ألبومها المقبل في حفل quot;ليالي فبرايرquot; أم لا؟، موضحة أنها ستقدم أفضل الأغنيات التي أحبها الجمهور بصوتها.

ومن ناحية أخرى، نفت منى آمرشا ما أثير أخيراً في الوسائل الإعلامية بأنها ممنوعة من دخول قطر، مما جعلها تعتذر عن عدم المشاركة في quot;مهرجان الدوحة العاشر للأغنيةquot;، مؤكدة أن الأسباب التي جعلتها تعتذر هي إلتزاماتها وإرتباطاتها الفنية، وأوضحت أنّها ستقدّم خلال هذا الشهر ما يقارب السبع حفلات في قطر وحدها، فكيف تكون ممنوعة من الغناء بها أو دخولها؟