قال المنتج أحمد نوَّار أنَّ الفنانة المصريَّة، حنان ترك، قرَّرت تخفيض أجرها في مسلسل quot;رسائلquot; بسبب الظروف الحالية.


القاهرة: أعلنالمنتج أحمد نوَّار لـquot;إيلافquot; أنَّه قرَّر تخفيض ميزانيَّة مسلسل quot;رسائلquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة المصريَّة، حنان ترك، مشيرًا إلى أنَّه يجري مفاوضات مع كافة فريق العمل لتخفيض أجورهم لتقليل الميزانيَّة العامَّة للمسلسل.

وقال نوَّار أنَّ حنان ترك وافقت على تخفيض أجرهاكباقي فريق العمل حتَّى يخرج المسلسل إلى النور، مشيرًا إلى أنَّ كافة فريق العمل لديه رغبة حقيقيَّة في إنجاز العمل ليعرض خلال رمضان المقبل.

وأوضح أنَّ التفاوض جارٍ حاليًا على مقدار التخفيض في الأجور حيث لا تزال المناقشات بينه وبين الفنانين مستمرة، مشيرًا إلى أنَّه حدَّد بداية شهر أبريل المقبل كموعدٍ نهائيٍ لبداية التَّصوير.

ولفت إلى أنَّ التَّصوير كان من المفترض أنّْ يبدأ في شهر مارس الجاري، إلَّا أنّ أحداث الثورة أثَّرت على بداية العمل، ومن ثمَّ تقرَّر تأجيل بدء التَّصوير.

وأكَّد أحمد نوَّار أنَّه في حال سير العمل كما هو مخطط له، فإنَّه سيتمكَّن من إنهاء التَّصوير قبل بداية رمضان المقبل بحيث لا يكون هناك تأثير للتأخير على عرضه.