هاجم سياسي أمريكي بشدة الممثلة الأميركية ناتالي بورتمان متهما إياها بالمفاخرة بوضعها أثناء حفل الأوسكار، كونها حاملاً من خطيبها الذي لم تتزوجه بعد.


نيويورك: رغم كونه وضع طبيعي لدى العديد من نجمات هوليوود، إلا أن النائب الجمهوري والساعي إلى الوصول الى سدة الرئاسة الأمريكية في العام 2008 quot;مايك هوكابيquot; انتقد بشدة النجمة الحاصلة مؤخراً على جائزة أوسكار أفضل ممثلة quot;ناتالي بورتمانquot; واعتبرها مثالا غير مشرف لشباب بلده.

ووصف هوكابي في لقاءه الإذاعي الإثنين الماضي، أن تصريحات بورتمان المتعلقة بشكرها لخطيبها مصمم الرقصات، بنيامين ميلبيد، لكونه الشخص الذي منحها أعظم دور في حياتها وهو أن تصبح أماً، بأنها تصريحات مخزية ولا تليق بإمراة غير متزوجة.

وأوضح مايك هوكابي قائلا:quot; أشعر بالضيق كثيراً عندما أرى نجمات هوليوود وهن يتفاخرن بحصولهن على لقب quot;أم عازبةquot; لأن الوضع في الحقيقة مؤلم جداً، فالأمهات العازبات في الولايات المتحدة ورغم قلة عددهن، إلا أن أغلبهن فقراء، ولا يستطعن إعالة أطفالهن الذين يموتون أحياناً من الجوع، وهو الجانب الذي لايظهر من خلال هؤلاء النجمات اللواتي يتربحن الملايين شهرياquot;.

الجدير بالذكر أن بورتمان اليهودية الديانة لم ترد على تعليقات هوكابي، و يبدو أنها مازلت في حالة صدمة بعد تصريحات المصمم جون غاليانو العنصرية والمعادية للسامية، إذ كان قد توجه الأخير بشتائم عنصرية إلى سيدة في مقهى بباريس قائلا: quot;أحب هتلروأمثالك كان يجب إعدامهنquot;.