كشفت الفنانة المصريَّة، رانيا فريد شوقي، عن تجسيدها شخصيَّة quot;شاهينازquot; في أحداث مسلسل quot;خاتم سليمانquot;.


القاهرة: قالت الفنانة المصريَّة، رانيا فريد شوقي، إنَّها تجسِّد دورًا مختلفًا وجديدا عليها في مسلسل quot;خاتم سليمانquot; أمام الفنان خالد الصاوي، مؤكِّدةً أنَّها لأوَّل مرَّة تلعب دور الأم لولدٍ يبلغ من العمر 18 عامًا، وهو أمر يظهرها أكبر من سنِّها الحقيقية بكثير.

وأوضحت في تصريحاتٍ خاصَّةٍ لـquot;إيلافquot; أنَّها لم تقم بتخفيض أجرها بعد الثورة لأنَّها ليست من أصحاب الأجور المبالغ فيها، معربةً عن سعادتها بالتعاون مع خالد الصاوي في العمل.

وعن دورها في المسلسل قالت رانيا إنَّها تجسِّد شخصيَّة quot;شاهينازquot;، وهي زوجة الدكتور سليمان الذي يبتعد تمامًا عن الواقع ويعيش فيعالمٍ غير موجود، في الوقت الذي تقوم فيه زوجته باستغلال اسمه للتربح من خلاله، وعندما يعلم بذلك تحدث بينهما العديد من المشاكل.

وبرَّرت سبب إختفائها خلال الثورة بتضارب المعلومات الَّتي سمعتها، وحالة الخوف الَّتي عاشتها في مسكنها في مدينة السادس من أكتوبر، موضحةً أنَّها أيقنت أنَّ الثوَّار في ميدان التَّحرير على حق، ودعت لهم بالنصر بعد quot;موقعة الجملquot;.

وأشارت إلى أنَّها لم تكن تهتم بالسِّياسة في يوم من الأيّام، لكن ما حدث جعلها تهتم بها كثيرًا وتفكِّر في الإنضمام إلى أحد الأحزاب السياسيَّة الجديدة.