وافقت النجمة، أنجيلينا جولي، أن تكون الوجه الإعلاني للعلامة التجارية الفرنسية quot;لويس فيتونquot; مقابل حصولها على أجر يضاهي العشرة ملايين دولار.


نيويورك: بعد أن أطلقت خطها الخاص للمجوهرات، تعاقدت النجمة، أنجيلينا جولي، مؤخرًا مع العلامة التجارية quot;لويس فيتونquot; لتكون الوجه الإعلاني لحملتها الدعائية المقبلة.

وأشار موقع quot;إي أونلاينquot;، إلى أن التعاقد المبرم بين جولي و لويس فيتون يتطلب من الأولى إجراء جلسة تصوير تحت إشراف المصورة الشهيرة، آني ليبوفيتز، كي تستخدم الصور في الحملة الإعلانية المطبوعة للعلامة التجارية خلال الصيف المقبل، وذلك مقابل 10 ملايين دولار ستحصل عليها جولي، وهي الصفقة التي وصفتها بعض الصحف الأجنبية بالأكبر في مسيرة أنجيلينا جولي المهنية.

وكانت أنجيلينا جولي قد تبرعت بكافة الأرباح التي حصلت عليها من مبيعات خط المجوهرات إلى أعمال ومؤسسات خيرية، علمًا أن المعرضالخاص بها والذي يحمل اسم quot;Style of Joliequot;تقيمه جولي هذا الأسبوع في لوس أنجلوس، وتعرض فيه مجوهرات ارتدتها في أعمال فنية سابقة، من بينها العقد الماسي الذي ظهرت به في فيلمها الأخيرquot;السائحquot;.

وعلى صعيد آخر، أعلن الثنائي أنجيلينا جولي وبراد بيت عن رغبته في توظيف مربية جديدة خاصة بأطفالهما، مشترطين أن تكون حاصلة على شهادة في تربية الأطفال أو التعليم، وتجيد لغتين على الأقل من بينهما اللغة الأم للأطفال.

ووفقًا لمصدر مقرب من جولي، سيصل المرتب السنوي للمربية المختارة إلى 150 الف دولار، على أن تكون مستعدة للسفر مع الأسرة أينما ذهبت وتقيم معها إقامة كاملة، علمًا أن احترام خصوصية العائلة أحد اهم الشروط التي وضعاها جولي وبيت لاختيار المربية.