نفى مدير البرامج في قناة quot;دريمquot;، محمد خضر، إحتمالية مغادرة الإعلاميَّة منى الشاذلي شاشة القناة، وانتقالها إلى قناة quot;النهارquot; التي يشارك فيها زوجها المنتج سمير يوسف.


القاهرة: قال محمد خضر مدير البرامج في قناة quot;دريمquot; إن عقد الإعلامية، منى الشاذلي، مقدمة برنامج quot;العاشرة مساءًquot; مستمر مع القناة، نافيًا ما تردد عن اعتزامها مغادرة القناة للانتقال الى قناة quot;النهارquot; التي يشارك فيها زوجها المنتج سمير يوسف مع الدكتور وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة جريدة اليوم السابع ورئيس مجلس إدارة شركة quot;ترنتاquot; المالكة لمجموعة قنوات النهار والتي من المقرر أن تفتتح الشهر منتصف الشهر المقبل.

وأشار خضر في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; إلى أن عقد منى مستمر مع القناة لفترة ليست بالقصيرة، حيث تم تجديده قبل ثورة quot;25 ينايرquot; بفترة وجيزة، رافضًا الإفصاح عن مدة العقد الجديد أو تاريخ انتهائه، مؤكدًا أن منى لم تتحدث في هذا الموضوع مطلقًا وأن علاقتها مع القناة جيدة.
وفي سياق متصل نفى السيد وليد مصطفى لصحيفة المصري اليوم خبر إنتقال الشاذلي الى القناة، والذي ربطه البعض بزوجها المنتج سمير يوسف،كونه شريكاً في المحطة، معتبراً أن الكلام سابق لأوانه حالياً لأن عقدها لايزال سارياً مع دريم، وهي لم تحسم موقفها بعد،وأضاف وليد: من الطبيعي أن تتفاوض القنوات الجديدة مع الإعلاميين البارزين لأن عددهم قليل جداً، ويشرفنا أن تنضم الينابشكل قانوني بعد انتهاء مدة تعاقدها.

حقيقة الإبراشي يومياً على دريم 1

وحول البرنامج الجديد للإعلامي وائل الإبراشي على شاشة القناة، قال خضر إن البرنامج ستبدأإذاعته خلال الشهر المقبل، موضحًا أن موعده سيكون من الثامنة مساءً وحتى العاشرة على شاشة quot;دريم 1quot;.
وأكد خضر لإيلاف أن تناول الإبراشي وتعامله مع الأحداث سيكون مختلفًا عن طبيعة برنامج quot;العاشرة مساءًquot; لضمان عدم وجود منافسة بينهما، مشيرًا الى أن برنامج الإبراشي ستتم إذاعته من الإثنين الى الجمعة وليس من السبت الى الاربعاء كما هو الحال مع quot;العاشرة مساءًquot;.