سجَّلت الفنانة المغربيَّة، صوفيا المريخ، ديو جديدًا مع الفنان جارمين جاكسون لتقدِّمة خلال سهرتها الَّتي ستحييها ضمن فعاليات مهرجان quot;موازينquot;.


فاطمة محمد من الرباط: سجَّلت الفنانة المغربيَّة، صوفيا المريخ، أغنية دويتو مع الفنان العالمي، جارمين جاكسون،وأكَّدت لـquot;إيلافquot; أنَّها ستقدِّمها للمرَّة الأولى في السهرة الَّتي ستحيها في مهرجان quot;موازينquot; في دورته العاشرة في مدينة الرباط المغربيَّة.

وأضافت المريخ في حديثها لـquot;إيلافquot; أنَّ الأغنية الدويتو الَّتي شاركها فيها أخ الفنان العالم، مايكل جاكسون،كان من المقرر أنّْ تطرح في الأسواق بعد شهر رمضان، لكنَّها عادت وقرَّرت تقديمها لجمهور quot;موازينquot; في فقرتها الغنائيَّة.

وذكرت المريخ أنَّها تتمنى مشاركة فنانين عربيين في الغناء على شكل دويتو، ومن أبرزهم الفنان حسين الجسمي وفضل شاكر .

يشار إلى أنَّ الفنان حسين الجسمي سيحيي حفلاً في quot;موازينquot; بعد فقرة المريخ في ساحة النهضة بمدينة الرباط.

وتتميَّز هذه الدورة من المهرجان، الَّتي تتزامن مع الإحتفال بالسنة العاشرة على إطلاقه، بمشاركة واسعة لنجوم عالميين من مختلف القارات، لتقديم أعمال لمختلف فئات الجمهور، تجاوب معها عدد كبير خلال الأيَّام الأولى من الدورة.

يذكر أنَّ المهرجان كرَّم كلاًّ من الفنان المغربي عبد الوهاب الدكالي، والأميركي كوينسي جونز، فضلاً عن المجموعة الخالدة quot;ناس الغيوانquot;.