قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أمام جمهور تخطَّى الـ80000 شخصًا، وبطلَّةٍ عكست الحب والحياة، أحيت الفنانة اللبنانيَّة، كارول سماحة، الليلة الرابعة من مهرجان quot;موازين ايقاعات العالمquot; بدورته العاشرة.


الرباط: أحيت الفنانة اللبنانيَّة، كارول سماحة، حفلاً غنائيًّا ضمن مهرجان quot;موازينquot; المغربي بدورته العاشرة، وذلكليل 23 مايو 2011 أمام جمهور تخطى عدده 80.000 شخصًا.

إختارت كارول مجموعة من أبرز أغنيات أرشيفها الفني، وغنَّت على مدار ساعة ونصف السَّاعة، وتجاوب معها الجمهور المغربي بشكلٍ كبيرٍ، وشاركها الحفل الفناناللبناني،فارس كرم، حيث أعربت عن سعادتها بمشاركته لأوَّل مرَّة على المسرح.

كما أقيم على هامش المهرجان مؤتمرًا صحفيًّا خاصًّا بكارول، تحدَّثت فيه عن تجربتها التَّمثيليَّة بملسلسل quot;الشحرورةquot;، وعن أغنيتها الخاصَّة بثورة مصر وعدم تخصيص أغنية لثورة تونس.

وقالت كارول إنَّها المرَّة الأولى الَّتي تشارك فيها بمهرجان quot;موازينquot;، معبِّرةً عن سعادتها بهذه الدعوة، وبوجود هكذا مهرجانات في العالم العربي.

وإعتبرتها إدارة مهرجان quot;موازينquot; جوهرة الفن العربي، حيث ارتدت العلم المغربي الذي لفَّها به الجمهور تقديرًا لحضورها، وأشارت إلى أنَّ جمهور المغرب العربي له طابع خاص، وأنَّ طريقة إنفعاله وحماسه تميِّزه عن الباقين، مشيرةً إلى أنَّ هذا السبب هو وراء حماسة الفنانين بالقدوم إلى هنا.

بإختصار كانت الليلة الرابعة من quot;موازينquot; ليلةً لبنانيَّةً شعبيَّةً رومانسيَّةً طربيَّةً بامتياز، ألهبت جمهور مسرح النهضة المغربي.