أبوظبي : بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته quot;التاجquot; التي صاغ كلماتها الشاعر أحمد المسافري ولحنها سعيد الكعبي، أطل الفنان عيضة المنهالي بأغنية جديدة حملت عنوان quot;حلم طيفquot; والتي تم طرحها قبل أسبوع واحد فقط عبر الإذاعات الإماراتية، وتعاون من خلالها مع الشاعرة ريم تواق والفنان فايز السعيد.

من جهة أخرى يستعد المنهالي للمشاركة في الحفل الذي يقيمه نادي quot;الجزيرةquot; الرياضي وذلك يوم الأحد 5 يونيو في مقر النادي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بمشاركة نخبة من النجوم العرب والأجانب.
وسيقدم عيضة خلال الحفل أغنيتين واحدة عن النادي والأخرى أغنية وطنية عن دولة الإمارات إضافة إلى مجموعة أغنيات أخرى.
وكان عيضة المنهالي قد كثف خلال الفترة الماضية إنتاجاته الفنية من الأغاني الوطنية، منها ما يتغنى بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ودوره الرائد محلياً وعربياً وعالمياً، ومكانته الهامة بين قادة العالم وفي قلوب شعبه، ومنها ما هو موجه للإمارات، حيث فاقت عدد الأغنيات الوطنية التي قدمها حتى الآن الـ 70 أغنية، تم تصوير أغلبها لتبقى خالدة في ذاكرة الوطن وتاريخ عيضة المنهالي.
وفي هذا السياق يقول المنهالي: quot;من واجبي كفنان إماراتي أن أجسد ما أشعر به من محبة لدولتي وشعبي وحكامي بأغنيات تنقل مشاعري الحقيقية، ولهذا فكلما وجدت نصاً جميلاً أقوم بغنائه، فلولا هذا البلد لما كنت موجوداً أصلاً ولما وصلت إلى ما أنا عليه اليومquot;.
أما من ناحية الأعمال العاطفية فيقوم بتكرار تجربة السنة الماضية الناجحة حيث سيطرح ألبوماً يضم أغنيتين فقط اختار كلماتهما من الشاعر حميد بن سعيد النيادي وقام هو بتلحينهما، ليكون هذا الألبوم هديته لجمهوره الإمارتي والخليجي والعربي مع بداية موسم الصيف، الذي سيقدم خلاله عيضة المنهالي عدداً من الحفلات داخل الإمارات وخارجها.
وعن سبب حصر الألبوم بأغنيتين فقط، قال أن هناك أكثر من سبب ولكن الأهم بأنه يريد لكل أغنية أن تصل بالصورة الصحيحة، مشيراً إلى أن الألبوم مهما ضم من أغنيات فبالنهاية ستنجح منه أغنية أو أغنيتين، لذا قرر أن يطرح أغنيتين فقط، ليبقى التركيز عليهما، فيما سيترك باقي الأغنيات ليطرحها في أوقات متفرقة من بقية العام.