عاددت الفنانة، رانيا فريد شوقي، من إجازةٍ سريعةٍ في دبي قضتها برفقة زوجها الفنان مصطفى فهمي، لإستكمال تصوير دورها في مسلسليquot; أزواج في ورطةquot; وquot;خاتم سليمانquot;.


القاهرة: استغلت الفنانة، رانيا فريد شوقي، حصولها على إجازة لأيام عدةمن تصوير أعمالها الرمضانية للسفر الى دبي برفقة زوجها الفنان مصطفى فهمي، في أجازة زوجية قصيرة لثلاثة أيام، لتعود بعدها لاستكمال تصوير دورها في مسلسلي quot;أزواج في ورطةquot; وquot;مسلسل خاتم سليمانquot;.

وقالت رانيا لـquot;إيلافquot; إنها ستقوم بتنسيق مواعيد التصوير بين المسلسلين، حتى لا تؤدي إلى تعطيل أي من العملين المقرر عرضهما خلال رمضان المقبل، مشيرة الى انها تجسد دورين مختلفين فيهما، إذ تقوم بدور كوميدي في quot;أزواج في ورطةquot;، ودور اجتماعي في quot;خاتم سليمانquot;.

وأشارت الى انها تحمّست للموافقة على مسلسل quot;أزواج في ورطةquot; بسبب طبيعته الكوميدية التي تعشقها، مؤكدة ان حبها للكوميديا دفعها إلى الموافقة على المسلسل بعد إعجابها بالسيناريو وفريق العمل المشارك معها.

وأعربت رانيا عن سعادتها بالتعاون مع خالد الصاوي في مسلسل quot;خاتم سليمانquot;، مشيدة بأدائه دور الدكتور سليمان في المسلسل وبالأجواء الأخوية التي تسود موقع التصوير.