القاهرة: بدأت الفنانة المصرية ألفت عمر تصوير واحد من أهم أدوار حياتها وهو دور عاتكة زوجة الفاروق عمر وذلك ضمن أحداث مسلسل الفاروق عمر الذي يعد واحداً من أضخم الإنتاجات الدرامية في السنوات الأخيرة ويخرجه المخرج السوري حاتم علي.

ألفت تستعد خلال أيام قليلة للسفر إلى المغرب من أجل تصوير عدد من مشاهد العمل هناك حيث ستستمر رحلة العمل لما يقرب من خمسة أيام وسيسافر مع ألفت الفنان عبد العزيز مخيون الذي يشارك في بطولة العمل حيث أن ألفت وعبد العزيز مخيون هما الممثلان المصريان الوحيدان بهذا العمل الدرامي الضخم.

رحلة عمر بن الخطاب دفعت ألفت للاعتذار عن مسلسل quot;كلماتquot; برغم تحمسها الشديد للفكرة حيث يعتمد العمل في مجمله على مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة ويخرجه المخرج وائل فهمي عبد الحميد وكانتستقدم دورطبيبة شريرة تجري أبحاثاً على البشر.

ألفت كانت قد اتفقت على هذا العمل منذ عامين ولكنه توقف بسبب ظروف إنتاجية وحينما استعدت الشركة المنتجة للبدء في تصوير العمل كانت قد تعاقدت علي مسلسل إحنا الطلبة الذي تقدم فيه دور سهام وهي طالبة ثائرة علي كل الأوضاع الخاطئة في مصر وتعمل صحفية في احد جرائد المعارضة، وكذلك كانت قد تعاقدت على بطولة المسلسل الحدث الفاروق عمر.

وبعد عودتها ستباشر تصوير دورها في مسلسل إحنا الطلبة الذي توقف لحين انتهاء امتحانات آخر العام لأن موقع تصوير مشاهدهاداخل جامعة القاهرة ويعتبر أهم مواقع التصوير بالعمل.