قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستعد مدينة جدَّة السعوديَّة لبدء تصوير مسلسل درامي جديد بعنوان quot;هزائم عاطفيَّةquot;، من المتوقَّع له أنّْ ينافس الأعمال التركيَّة.


الرياض: أكدت الدراما الخليجيَّة أنَّها تستطيع المضي قدمًا في طريق الدراما الشَّائك، الذي تشوبه المنافسات الَّتي لم تعد محصورةً فقط محليًّا أو عربيًّا فقط، ولكن باتت المنافسة عالميَّة خصوصًا بعد سيل الأعمال التركيَّة الَّتي يتابعها الملايين.

لذلك تصدَّت شركة quot;أصول الفنquot; الَّتي يديرها أحمد جلوي العنزي، بالإشتراك مع شركة سيتم الإعلان عنها قريبًا في مجال الاعلام السعودي، لإنتاج واحد من أضخم الأعمال الدراميَّة لهذا العام، وتعد تكلفة إنتاجه بالملايين على حد تعبير مخرج العمل، وهو مسلسل quot;هزائم عاطفيَّةquot;.

وتدور أحداث المسلسل في واقع المجتمع الخليجي وخباياه وأسراره في قالب إجتماعي يجمع بين الرومانسية والواقعية، حيث استخدم المخرج حسين سلمان تقنيات عالمية لكي يكون العمل سابقة من نوعه في تاريخ الدراما الحديث، وينضم بذلك إلى ماراثون الدراما الذي يسير بسرعة شديدة، كذلك يكشف المستور عن عصابات التسول وكيفية الوقوع فيها، إضافة إلى الأحداث الَّتي تتسبب في جريمة قتل غير متعمدة في خليط من الاثارة والتشويق.

وتستعد مدينة جدة السعودية لتصوير المسلسل في مدة زمنية مقرَّرة بسبعين يومًا، في 120 موقعًا، وسط حضور عدد كبير من الممثلين المشاركين في العمل والذي يبلغ عددهم 50 ممثلًا من الخليج والسعودية، يؤدي منهم 16 فنان دور البطولة، ويعد بذلك quot;هزائم عاطفيَّةquot; واحد من أضخم الأعمال الدراميَّة على المستوى العربي من حيث التقنية المستخدمة فيه، ويخضع العمل لإدارة لبنانيَّة ومصريَّة وسعوديَّة.

ويضمُّ العمل نخبة كبيرة من الفنانين السعوديين أمثال علي السعد، وتركي اليوسف، وطلال السدر، وابراهيم الحساوي، وسمير الناصر، وغيرهم، إلى جانب نجوم خليجين كثيرين يشاركون في البطولة أمثال الفنان الكويتي عبد الرحمن العقل، ومواطنته زهرة الخرجي، وسيجسدان دور زوجين في العمل هما أبو عمار وأم عمار، بينما يلعب دور عمار الفنان الكويتي خالد البريكي، وأيضًا سيشارك في العمل مروة محمد، ومها محمد، وسعيد قريش، وتركي اليوسف، وطلال السدر، وابراهيم الحساوي، وسمير الناصر.

العمل من تأليف الكاتب السوري محمد عبداللطيف ماشطة، وقام بتحويل العمل الى النسخة السعوديَّة والخليجيَّة والمعالجة الدراميَّة الكاتب السينمائي الشاب يوسف بندقجي، والإخراج لحسين سلمان، ومن إنتاج شركة quot;أصول الفنquot; بالإشتراك مع شركة أخرى.