ردَّت الوكيلة القانونيَّة للفنانة اللبنانيَّة، نوال الزغبي، على ما ادعاه إيلي ديب، خلال إحدى المقابلات، حول منع الزغبي له من رؤية أولاده والمشاركة في قدَّاس قربانتهم الأولى.


بيروت: تلقينا من الوكيلة القانونية للفنانة، نوال الزغبي، بياناً ترد فيه على إدعاءات زوج الفنانة السيد إيلي ديب، والذي ظهر أخيراً في أكثر من وسيلة إعلامية مكتوبة، ومرئية، ومسموعة، متهماً زوجته بمنعه من رؤية أبنائه، والمشاركة في أهم مناسبة دينية في حياتهم.

وكان ظهور الزوج الأخير في برنامج للنشر قد أثار لغطاً خصوصاً بعد إدعائه بأنها حاولت منعه من حضور quot;القربانة الأولىquot; لأولاده، وإتهم القسيس بأنه كان متواطئاً معها، وهو ما إستدعى ظهور القسيس في البرنامج في حلقة لاحقة لتصويب بعض مما جاء على لسان ديب من مغالطات على على حد تعبيره.

الجدير بالذكر أن المحكمة الروحية كانت قد منحت الزغبي حق حضانة الأبناء، ومنحت والدهم الحق برؤيتهم يومين كل أسبوعين.

ننشر أدناه نص البيان كما وردنا:
بيان صادر من الوكيلة القانونية للسيدة نوال الزغبي
سبق لبرنامج quot;للنشرquot; على شاشة quot;الجديدquot; وما يعرف عنه من تجرّد وموضوعية، أن إستضاف بتاريخ 28/5/2011 زوج الموكلة الذي، جرياً على عادته المألوفة في التأويل والإثارة، إستغل هذه المرّة، مناسبة القربانة الأولى لولديه، من أجل الظهور الاعلامي وتحوير واقع ما جرى متخذاً منحى الأب الضحية المُبعد عنهما.

يؤكّد المكتب القانوني إلى من يهمّه الأمر، أن المزاعم والافتراءات التي روّجها الزوج، وهو السبّاق في هذا المجال، غير صحيحة، ولا تمتّ إلى الحقيقة بصلة.

وقد سقطت علناً، بعدما ظهرت حقيقة نواياه المبيّتة والإستغلالية للمناسبة الروحية من أجل الإتجار والترويج الفني.

بالتالي، فانّنا نطلبمن وسائل الإعلام كافة توخي الدقّة والأصول في ما خصّ هذا الموضوع، مع الإشارة إلى أن هدف الموكلة quot;الأمquot; كان وما زال تحييد الأولاد عن النزاع، وعدم استغلالهم إعلامياً، بل العمل الدؤوب على الحفاظ على حسن تنشئتهم ونموّهم النفسي والعاطفي المتوازية.

والمحكمة الروحية المارونية قد أولتها لجدارتها وأهليتها في هذا المجال حق حراستهم.

وعليه تطلب الموكلة نشر هذا البيان ايضاحاً وإعلاناً للحقيقة، وتحتفظ بكل حقوقها تجاه أيّ كان لاسيما لجهة مروّجي ومطلقي الشائعات المشكّكة المغرضة.

بالوكالــة
الدكتورة ريتا فرح الطنب
محامية بالاستئناف
دكتور في الحقوق

هذا وقد علمنا بأن المكتب القانوني للفنانة نوال الزغبي يحضر عدداً من القضايا ضد كل من تداول معلومات مغلوطة أو غير دقيقة في هذا الشأن الخاص.