أقيم مساء أمس عزاء الفنانة الراحلة، هند رستم، داخل دار مناسبات الشِّرطة، فيما كشفت ابنتها بسنت في إفادة لـquot;إيلافquot; عن اكتئاب الفنانة الراحلة في آخر أيَّامها، واتصلت بجميع صديقاتها لتبارك لهنبحلول شهر رمضان.


القاهرة: أقامت أسرة الفنانة الراحلة، هند رستم، عزاءً لها،مساء أمس، داخل دار مناسبات الشرطة في منطقة مدينة نصر، وحضر عدد كبير من الفنانات، فيما غاب معظم الفنانين الشباب، إضافة الى نقيب الممثلين الفنان، أشرف عبد الغفور، الذي لم يحضر أيضًا.

حضر العزاء كل من دلال عبد العزيز، ميرفت امين، شويكار، نبيلة عبيد، فيفي عبده وابنتها التي حضرت مستقلة سيارة تاكسي ظلت في انتظارها من بداية العزاء وحتى انتهائه، نادية الجندي التي اثارت الحضور بظهور التجاعيد على وجهها بشكل كبير ولافت للنظر، رجاء الجداوي، الفنانة المعتزلة شهيرة، عايدة عبد العزيز، بوسي، الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى، الهام شاهين التي ظلت متواجدة من بداية العزاء وحتى انتهائه، مديحة يسري التي كانت لا تستطيع الحركة وساعدتها كل من فيفي عبده ونبيلة عبيد في الخروج والوصول الى سيارتها، صابرين التي حضرت لدقائق معدودة وغادرت سريعًا، والإعلامية بوسي شلبي.

ومن الفنانين حضر كل من سمير صبري الذي ظل متواجد من بداية العزاء وحتى نهايته، كما حضر كل من الفنان فاروق الفيشاوي، وحسين فهمي اللذين لم يدخلا عزاء الرجال وظلا بجوار ابنة الفنانة الراحلة بسنت، التي ظلت تبكي طوال الوقت حزنًا على وفاة والدتها، كما حضر الفنان محمود ياسين الذي ذهب فور دخوله الى العزاء المخصص للرجال وصعد في نهاية العزاء لمواساة بسنت وتقديم العزاء لها، كما حضر ايضًا المخرج محمد راضي، والفنان محمد ابو داود، والفنان رشوان توفيق، والفنان سامي مغاوري.

وقالت بسنت فياض ابنة الفنانة الراحلة في إفادة لـquot;إيلافquot;، ان والدتها كانت حزينة في الفترة الاخيرة في حياتها، وكانت تشعر ان أيامها باتت معدودة في الدنيا، وكانت حزينة على ما وصلت إليه البلاد من حالة الفوضى وتدمير المحلات التي خسر أصحابها أموالهم.

وأشارت الى ان والدتها كانت مدعوة لتناول الإفطار لدى الفنانة الهام شاهين خلال الأسبوع الجاري، لكن القدر لم يمهلها، لافتة الى ان الهام فوجئت بموافقة هند على الرغم من ندرة خروجها من المنزل.

وأوضحت ان والدتها قامت بالاتصال بجميع أصدقائها في بداية رمضان لتبارك لهمبحلول شهر رمضان، وتحدثت معهم كثيرا، وكانها تودعهم، مؤكدة انها تحدثت كثيرًا معهم.

وتستقبل أسرة الفنانة الراحلة العزاء في منزلها قي منطقة الزمالك بدءًا من اليوم.