أجرت الإعلاميَّة الكويتيَّة، حليمة بولند، عمليَّة إجهاض عاجلة، في حين نفت شتمها للشَّعب السعودي، مشيرةً إلى أنَّها ستقاضي من فبرك هذه الأخبار.


الكويت: أصر الأطباء الذين زارتهم الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، على إجراء عملية إجهاض عاجلة لها حرصًا على حياتها، وذلك بعد أن أكدت جميع التحاليل الطبية التي قامت بها، عدم استقرار الحمل، مما أدى بها إلى الرضوخ أخيرًا للأمر الواقع وإجراء العملية المطلوبة، مشيرة إلى أنها مؤمنة بقضاء الله وقدره، وأن ما حدث هو إرادة الخالق.

وعند اتصالها في برنامج quot;نجمة وقمرquot; على قناة فنون، شرحت حليمة كيف قدر لها أن تفقد طفلتها بعد فترة حمل دامت ستة شهور، حيث فقدت السيطرة على أعصابها، واستسلمت لحالة البكاء التي راودتها وهي على الهاتف.

وأكدت الاعلامية الكويتية المعروفة، حليمة بولند، أنها مؤمنة بقضاء الله وقدرة، وان الله لم يكتب لها استقرار حملها حتى ولادة طفلتها، واضطرت الى اجراء عملية اجهاض عاجلة بعد اصرار الاطباء على ذلك.

كما هددت باللجوء الى القضاء وملاحقة من اسمتهم بـquot;ضعاف النفوسquot; الذين يقومون بتسريب مقاطع صوتية مفبركة بصوتها تهاجم فيه الشعب السعودي.

وأبدت حليمة إيمانًا واضحًا بقضاء الله وقدره، قائلة: quot;أن لله حكمه في ما كتبه لها وله الحمد على كل شيء، على الرغم من ما يعتريها من حالة الحزن والإكتئاب، والتي أفضت إلى بكائها على الهواء مباشرة وبشكل هستيريquot;.

وحول تفاصيل عملية الإجهاض، أشارت حليمة إلى أنه مع بداية الأسبوع الثاني من شهر رمضان، بدأت تحس بمغص شديد وألم متزايد في الأمعاء، مما دحر شكها بأن ذلك بسبب الصيام، فتوجهت إلى المستشفى الذي أشار طاقمه لها بعملية إجهاض عاجلة، وبعد التوكل على الله والرضا بقضائه وقدره تمت الموافقة عليها وإجرائها.

الجدير بالذكر أن خبر إجهاض حليمة لجنينها، انتشر عبر الهاتف الجوال والمواقع الإلكترونية، قبل أن تقوم هي بتأكيد الخبر.

من جهة أخرى، تواجه حليمة بولند مشكلة تتمثل بفبركة مقاطع صوتية بصوتها، حيث تظهر حليمة في تلك المقاطع وهي تشتم الشعب السعودي في كواليس برنامجها quot;مسلسلات حليمةquot; الذي بث العام الماضي على قناة الإم بي سي.

وحليمة التي نفت علاقتها بالمقاطع نفيًا قاطعًا، أشارت إلى أن الشعب السعودي من أحب الشعوب إليها، ولن تتهاون مع من قام بتلك الفعلة الشنيعة، إذ قامت بتوكيل المحامي نجيب الوقيان ليقوم بملاحقتهم لدى القضاء، مبدية استغرابها الشديد لهؤلاء الذين يريدون الإساءة لها.